مواصفات و أسعار

جهاز التكييف بتقنية التبريد دون هواء من سامسونج

نشر الهواء البارد بشكل انسيابي داخل الغرفة مع خفض استهلاك الطاقة

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق جهاز التكييف سبليت الجداري الذي يعمل بتقنية التبريد بدون هواء Wind-Free في الإمارات العربية المتحدة.

يستخدم جهاز التكييف الجديد من سامسونج تكنولوجيا التبريد بدون هواء الحصرية Wind-Free التي طورتها الشركة، حيث تعمل هذه التقنية على نشر الهواء البارد بشكل انسيابي داخل الغرفة مع خفض استهلاك الطاقة بشكل كبير وملحوظ.

أحدث أجهزة سامسونج المنزلية
أحدث أجهزة سامسونج المنزلية

كما يستخدم جهاز التكييف تقنية التبريد بدون هواء المتقدمة Wind-Free التي تسهم بالحفاظ على درجة حرارة مناسبة للغرفة من خلال توزيع الهواء عبر 21،000 ثقب هوائي صغير، ويعمل نظام التبريد المكون من خطوتين على خفض درجات الحرارة من خلال وضع التبريد السريع Fast Cooling Mode وبعد ذلك يمكن نقله إلى وضع التبريد بدون هواء Wind-Free Cooling Mode عندما يصل إلى درجة الحرارة المطلوبة ليطلق هواءً ثابتاً، كما تقلل هذه الخاصية من مشكلة جفاف البشرة وغيرها من مشاكل الجهاز التنفسي الذي يسببها التعرض الدائم للهواء الصادر عن أجهزة التكييف.
وباستخدام الضاغط Triple Inverter المدعوم بتقنية العاكس الرقمي ثماني الأقطاب، يتدفق الهواء البارد في أرجاء الغرفة بشكل أسرع وأكثر انتشاراً بنسبة 63% من أجهزة التكييف التقليدية من سامسونج.
هذا وقد تم تزويد جهاز التكييف دون هواء بتقنية الاتصال اللاسلكي واي فاي ما يتيح للمستخدمين التحكم بالجهاز من أي مكان عبر تطبيق المنزل الذكي من سامسونج، ويمكن للمستخدمين مباشرةً عبر هواتفهم الذكية ضبط درجة الحرارة عن بعد وتعديل الإعدادات واستلام تحديثات في الوقت الحقيقي عن أداء واستهلاك الطاقة اليومي، بالإضافة إلى توفير حلول للمشكلات عندما يكون هناك حاجة إلى إصلاح.
كما تم تزويد جهاز التكييف بفلتر فائق السعة PM 2.5 الذي يخفف تسرب الغبار والفيروسات والمواد الجسيمية بنسبة 99% للحفاظ على صحة المستخدمين.
يذكر أنّ جهاز تكييف سامسونج بتقنية التبريد بدون هواء Wind-Free، يتوفر عبر كافة متاجر التجزئة الرئيسية ومتاجر علامة سامسونج في الامارات العربية المتحدة.

درهم إماراتي  3,199.00  

AR18NVPXCWK/GU الطراز:

1.5 طن جهاز التكييف بتقنية التبريد دون هواء Wind-Free™
درهم إماراتي 3,799.00  

AR24NVPXCWK/GU الطراز:

2 طن

تجدر الإشارة إلى أنه من الناحية التقنية، فقد تم تزويد الجهاز بضاغط Triple Inverter المدعوم بعاكس سامسونج الرقمي الجديد ثماني الأقطاب بتقنية POWERboost، للتقليل من تردد العزم وبالتالي تعزيز كفاءة الطاقة الخاصة بوحدة التكييف. بالإضافة إلى ذلك تعمل تقنيتي التبريد دون هواء Wind-Free و POWERboost على تقليل الوقت المطلوب للوصول إلى درجة التبريد القصوى بنحو 43% مقارنة مع أجهزة تكييف الهواء التقليدية من سامسونج، ما يمكن الحصول على تبريد أسرع، واستخدام أقل للطاقة، وتوفير المزيد من المدفوعات.

الوسوم

مقالات ذات صلة