برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق القرآن المجيد لأجهزة آيفون و آيباد و أندرويد

ويقدم التطبيق أوقات الصلاة لجميع أنحاء العالم مع خيار تنبيه الأذان، ودعم طرق مختلفة لحساب أوقات الصلاة، وبوصلة القبلة، وأوقات السحور والإفطار.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

القرآن المجيد هو تطبيق مميز للقرآن الذي يجمل حياتك ببركة القراءة والاستماع إلى القرآن أثناء التنقل. الإصدار الأخير من تطبيق القرآن المجيد لأجهزة آيفون وحواسيب آيباد تقدم قرآنًا كاملاً في الكتابة العثمانية الأنيقة، وتلاوة الصوت، والترجمات، والتفاسير.

ويقدم التطبيق أوقات الصلاة لجميع أنحاء العالم مع خيار تنبيه الأذان، ودعم طرق مختلفة لحساب أوقات الصلاة، وبوصلة القبلة، وأوقات السحور والإفطار.

ويتيح التطبيق خيار عرض أي ترجمة مع النص العربي الكامل بالدقة الممتازة في وضعي الأفقي والعمودي، دعم ميزة التصغير / التكبير لتغيير حجم الخط.

فيما يقدم خيارات الصوت المتقدمة للمساعدة في الحفظ (تكرار الآية، وسورة، وعدد من حالات التكرار، وفاصل، وسرعة التلاوة).

ومن مميزات التطبيق ميزة بحث متقدم يساعد في البحث عن أي كلمة (الكلمة بالضبط، كل اللاحقات أو الجذور) في النص العربي، والترجمات والتفاسير.

إضافة لما سبق وضع علامة مرجعية على الآية، والترجمة، والتفسير للرجوع إليها وأيضا لإضافتها للمفضلة من أجل مختلف الأغراض الأخرى.

التطبيق يدعم اللغة العربية الفصحى، كما أنه يدعم مشاركة الآيات ومقاطع قرآنية مختلفة، ويمكن تظليل الآية والكلمة أثناء التلاوة.

إنه تطبيق يتيح لك تجميل الحياة مع الاستماع وقراءة القرآن الكريم، وتم تحديث التطبيق حتى يتمكن المستخدمون من قراءة القرآن المجيد جنبا إلى جنب مع النص الكامل العثماني الأنيق، كما يقدم التطبيق توثيق جميع الترجمات الصوتية والقراءات.

ويتمتع التطبيق بتصميم أنيق وجذاب على كل من أندرويد و آيفون و آيباد وهو متوفر مجانا، لكن يمكن دفع المال لإزالة الإعلانات الموجودة به.

هذه فعلا عيب هذا التطبيق حيث يعرض الإعلانات منها الاعلانات المنبثقة عندما ترغب قراءة القرآن وتصفح السور.

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا ولأجهزة آيفون و آيباد من هنا

الوسوم