شبكات التواصل الاجتماعي

كيف تعمل خلاصة انستقرام Instagram Feed؟

كبقية الشبكات الإجتماعية تميز تطبيق بالصفحة الرئيسة التي تدعى الخلاصة أو خلاصة الأخبار وهي التي يجد فيها المستخدم أحدث المنشورات من الأصدقاء والحسابات التي يتابعها.

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

كبقية الشبكات الإجتماعية تميز تطبيق بالصفحة الرئيسة التي تدعى الخلاصة أو خلاصة الأخبار وهي التي يجد فيها المستخدم أحدث المنشورات من الأصدقاء والحسابات التي يتابعها.

إن خلاصة انستقرام Instagram Feed هو المكان الذي يمكنك من خلاله مشاركة الأشخاص والأشياء التي تهتم بها والتواصل معهم. عند فتح تطبيق انستقرام أو تحديث خلاصتك ، ستظهر الصور ومقاطع الفيديو التي تعتقد أنها تهتم بها أعلى الخلاصة. بالإضافة إلى مشاهدة المحتوى من الأشخاص وعلامات التصنيف التي تتابعها ، قد ترى أيضًا حسابات مقترحة ذات صلة باهتماماتك.

ستظهر كل المنشورات من الحسابات التي تتابعها على انستقرام في الموجز لديك. ولا يقوم  التطبيق بإخفاء منشورات من الأشخاص الذين تتابعهم.

تستخدم الخوارزمية في الخلاصة طرقًا مختلفة، أو إشارات، لتحديد ترتيب المنشورات في الموجز ويتم استخدام هذه الإشارات للمساعدة في تحديد كيفية ترتيب المنشورات في الموجز، وهي تتضمن:

  • احتمالية اهتمامك بالمحتوى
  • تاريخ مشاركة المنشور
  • التفاعلات السابقة مع الشخص القائم بالنشر

في بعض الأوقات، قد ترى منشورًا تم نشره منذ عدة أيام على الموجز لديك. وهذا من شأنه التأكد من ألا يفوتك أي منشور من شخص تتابعه.

لقد أعلنت الشركة علناً أن انستقرام لا يعرض المنشورات وفق التسلسل الزمني، ولكنها تمنح المستخدمين خيارًا جديدًا للتحكم في خلاصاتهم وهو ما أعلنت عنه في مدونتها.

أضافت الخدمة زر “المشاركات الجديدة”. يمنح هذا الزر المستخدمين مزيدًا من التحكم في وقت تحديث خلاصاتهم. بعد الضغط عليه، سيتم توجيه المستخدمين إلى أعلى الخلاصة، حيث من المرجح أن تظهر المشاركات الأحدث أولاً من تلك القديمة. إنها ليست انعكاسًا كاملاً للتغريدات الزمنية، ولكنها تمنح المستخدمين مزيدًا من التحكم في كيفية ظهور المشاركات الجديدة وموعدها.

الوسوم

مقالات ذات صلة