شبكات التواصل الاجتماعي

كيفية جعل منشورات انستقرام خاصة وللمتابعين المعتمدين فقط

مثل فيس بوك يتيح لك انستقرام التحكم في خصوصية المنشورات التي تقوم بنشرها على الخدمة، بالتالي التحكم في من تريد أن يظهر لهم المحتوى المتابعين أم الأصدقاء أم لعامة الناس؟

جوالك دوت كوم – شبكات التواصل الاجتماعي

مثل فيس بوك يتيح لك انستقرام التحكم في خصوصية المنشورات التي تقوم بنشرها على الخدمة، بالتالي التحكم في من تريد أن يظهر لهم المحتوى المتابعين أم الأصدقاء أم لعامة الناس؟

التحكم في خصوصية منشوراتك هي واحدة من الخصائص التي تجعل المشاركة على الشبكات الإجتماعية ممتعة للكثير من المستخدمين عكس المنتديات ومواقع أخرى إذ بالنشر عليها يظهر المحتوى للجميع.

افتراضيًا، يمكن لأي شخص رؤية ملفك الشخصي ومنشوراتك على انستقرام  ويمكنك جعل منشوراتك خاصة بحيث يتمكن المتابعون الذين وافقت عليهم فقط من رؤيتها. في حالة جعل منشوراتك خاصة، لن يتمكن سوى المتابعين الذين وافقت عليهم من رؤيتها بعلامة الهاشتاج أو صفحات المواقع. لا يمكن تعيين المنشورات إلى خاصة من جهاز كمبيوتر سطح المكتب، هذه الخاصية متاحة فقط على الهواتف الذكية بالتالي أنت بحاجة إلى تطبيق انستقرام على جهازك.

يمكنك تعيين المنشورات على حسابك الشخصي إلى خاصة بالتالي لا يظهر أي منشور لمن هم من غير المتابعين الذين وافقت عليه.

للتنبيه فقط قد تكون المنشورات الخاصة التي تشاركها على الشبكات الاجتماعية مرئية للعامة وفقًا لإعدادات خصوصيتك لهذه الشبكات. على سبيل المثال، يمكن أن يكون أحد المنشورات التي تشاركها على تويتر والذي قمت بتعيينه على انستقرام كمنشور خاص، مرئيًا للأشخاص الذين يمكنهم رؤية منشوراتك على تويتر.

بمجرد إعداد منشوراتك لتصبح خاصة، سيضطر الأشخاص إلى إرسال طلب متابعة إليك لرؤية منشوراتك أو قائمة متابعيك أو قائمة من تتابعهم.

إذا كان شخص ما يتابعك بالفعل قبل تعيين منشوراتك إلى خاصة ولا ترغب في أن يرى منشوراتك، يمكنك حظره.

إضافة لما سبق يمكن للأشخاص إرسال صورة أو مقطع فيديو مباشرةً إليك حتى ولو لم يكن من متابعيك.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.