برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق دروب drupe لتنظيم الإتصالات والمحادثات وجهات الإتصال

تطبيق دروب drupe متاح مجانا للمستخدمين على هواتف آيفون و أندرويد، ويقدم واجهة برمجية سهلة الإستخدام.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت تستخدم أكثر من تطبيق دردشة على هاتفك الذكي ولديك أيضا مجموعة من تطبيقات الشبكات الإجتماعية وتستخدم تطبيقات البريد الإلكتروني والمكالمات الهاتفية وحتى رسائل sms في الدردشة مع الأصدقاء والعائلة فقد تقع في حالة من الفوضى وصعوبة إدارة كل هذه المكالمات والرسائل والمحادثات.

تطبيق دروب drupe مصمم ليجمع كافة اتصالاتك في مكان واحد، حيث من المنتظر أن يساعدك في تسهيل الإتصالات والمكالمات الخاصة بك.

ويدعم التطبيق أشهر خدمات الدردشة بما فيها واتساب و فيس بوك ماسنجر و سكايب وكذلك تيليجرام وخدمات أخرى، كما انه يدعم رسائل تويتر، إضافة إلى ذلك يدعم تطبيقات البريد الإلكتروني مثل جي ميل وأوتلوك وأيضا يعمل على استيراد جهات الإتصال من هاتفك ومن كل تلك التطبيقات ليجمع في مكان واحد المكالمات الواردة والرسائل النصية والمحادثات ويتيح لك الرد عليها وادارتها بسهولة.

تطبيق دروب drupe متاح مجانا للمستخدمين على هواتف آيفون و أندرويد، ويقدم واجهة برمجية سهلة الإستخدام.

إذا كنت تملك صديق على سكايب وفي ذات الوقت تتواصل معه على تطبيق آخر مثل تيليجرام ولديك رقم هاتفه على جهازك ستجده في جهات الإتصال على التطبيق، أمامه أيقونة تيليجرام وأيضا أيقونة سكايب وتظهر التنبيهات بالخدمتين وأي خدمات تتواصل من خلالها مع ذلك الصديق.

ويعمل دروب على جلب كافة جهات الإتصال الخاصة بك من كل الخدمات التي تستخدمها وهو يستطيع أن يعرف إن كنت تتواصل مع شخص في أكثر من خدمة ليعمل على جلب كل تلك الخدمات لتظهر أمام اسم ذلك الشخص.

ومن المميزات الأخرى في هذا التطبيق أنه يتيح لك تسجيل المكالمات الهاتفية، لا ننسى انه يوفر لك الكثير من الثيمات التي يمكنك الاختيار من بينها للواجهة الخاصة بالتطبيق.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا مجانا

الوسوم