برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق كأس العالم 2018 الرسمي 2018 FIFA World Cup Russia

هذا العام سيحظى هذا الحدث بمتابعة قوية للغاية، لهذا تم تطوير تطبيق كأس العالم 2018 الرسمي 2018 FIFA World Cup Russia وهو التطبيق المتاح لأجهزة آيفون إضافة إلى أندرويد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

نحن على أبواب نهائيات كأس العالم 2018 في روسيا، ومن المنتظر أن يستمر الحدث لمدة شهر كامل، حيث تشارك أربعة منتخبات عربية في النهائيات أولها السعودية ومصر وتونس إضافة إلى المغرب.

هذا العام سيحظى هذا الحدث بمتابعة قوية للغاية، لهذا تم تطوير تطبيق كأس العالم 2018 الرسمي 2018 FIFA World Cup Russia وهو التطبيق المتاح لأجهزة آيفون إضافة إلى أندرويد.

التطبيق المجاني المتاح على آب ستور وجوجل بلاي يتيح العديد من المميزات منها واجهة برمجية سهلة الاستخدام مع الكثير من المحتوى المتدفق على مدار الساعة أثناء النهائيات.

حيث سيقدم مراسلي الفرق الـ 32 المشاركة قصصا حصرية ومقاطع فيديو وصور ومعلومات على الأرض، كما يتيح لك التطبيق اكتشاف اللاعبين والمدربين من جميع الفرق المتنافسة وعددها 32 والحصول على ملفاتهم الشخصية والإحصائيات الحية طوال البطولة

ويتيح لك أيضا الحصول على احصائيات حية في الوقت الحقيقي للبطولة وبيانات المباريات التفصيلية، والتكتيكات المتبعة من المدربين.

قل كلمتك في كأس العالم روسيا 2018 FIFA عن طريق التصويت لصالح رجل المباراة، فيما ستتلقى تنبيهات المباراة في الوقت الحقيقي من جميع الفرق المفضلة المشاركة في البطولة وتكون أول من يعرف من سجل هدف الفوز في مباراة

أعد اللحظات المهمة في كل مباراة مع ملخصات الفيديو وملخصات المباريات الحصرية  والتي ستكون متاحة لجميع المباريات التي ستجرى في هذا الحدث الرياضي.

التطبيق متاح باللغة الإنجليزية والعديد من اللغات العالمية الأخرى للأسف ليس ضمنها العربية، لهذا فالتطبيق لمن يفهمون على الأقل الانجليزية ويرغبون في الحصول على الأخبار من مصدرها الأصلي.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.