برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق سناب شات بلس وردي SnapPink بدون جيلبريك

يمكنك تنزيل واستخدام تطبيق سناب بلس وردي SnapPink بدون جيلبريك على آيفون، وهو الذي يأتي بمميزات تجعلك تتجه إلى استخدامه عوض استخدام النسخة الأصلية.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من نسخ سناب شات المعدلة والتي تتوفر لهواتف آيفون ويمكن استخدامها، لكن افتراضيا فهي تتطلب عادة القيام بعملية جيلبريك وهو ما يعد سيئا لمن يرغب في الحصول على تحديثات آبل إضافة إلى الحفاظ على الضمانة.

يمكنك تنزيل واستخدام تطبيق سناب شات بلس وردي SnapPink بدون جيلبريك على آيفون، وهو الذي يأتي بمميزات تجعلك تتجه إلى استخدامه عوض استخدام النسخة الأصلية.

من المميزات التي يتمتع بها التطبيق نجد أنه يدعم اللغة العربية الفصحى، كما أنه مجاني ولا يتطلب أي رسوم، كما أنه لا يحتاج إلى القيام بعملية جيلبريك.

يوفر تطبيق سناب شات بلس الوردي زيادة مشاهدات القصص على آيفون ذات إصدار 9 ios  وما فوق، ما يعني أن التطبيق يساعدك على الرفع من النتائج التي يمكن تحقيقها من هذه الخدمة وكسب المزيد من الأصدقاء والمتابعين.

لا تحتاج بعد الآن إلى شراء المشاهدات لزيادتها لقصص سناب شات يمكن لهذا التطبيق فعل ذلك مجانا إضافة إلى إمكانية رفع المشاهدات إلى الملايين منها.

لا ننسى أن التطبيق يتيح للمستخدمين أيضا تنزيل القصص والمحتوى الذي يتم تبادله بسهولة وهي الميزة الغير الموجودة في التطبيق الأساسي.

ويمكنك اخفاء قسم الاستكشاف من التطبيق بسهولة مع إمكانية اعادة تفعيلها مجددا، كما يمكنك تفعيل أو تعطيل تكرار تشغيل السنابة في الستوري، ويمكنك إضافة سطر جديد عند كتابة توضيح أو وصف الحالات و الستوري الخاصة بك ، كما يمكنك مشاهدة القصص الخاصة دون علم أصحابها وبالتالي التصفح وكأنك شبح.

من جهة أخرى لا يعرض هذا التطبيق أي إعلانات مزعجة للمستخدمين حسب علمنا، وهو مجاني بالكامل والاعدادات في التطبيق باللغة العربية.

ولتحميل التطبيق عليك أن تقوم بتحميل متجر تويك بوكس Tweak Box الصيني وهو واحد من المتاجر الت تعرض تطبيقات البلس لهواتف آيفون من هنا ويمكنك البحث عن التطبيق بكتابة اسمه في هذا المتجر.

الوسوم