أخبار تقنية

سلسة إبسون الجديدة من الطابعات النافثة للحبر

أجهزة وورك فورس برو Workforce Pro

جوالك – أخبار تقنية

أعلنت إبسون، عن إطلاق سلسة جديدة من الطابعات النافثة للحبر من أجهزة وورك فورس برو Workforce Pro وفي مقدمتها طابعة WF-C5790DWF، التي تعتبر مناسبة لمجموعات العمل الصغيرة.

تتميز أحدث سلسلة من أجهزة وورك فورس برو Workforce Pro وفي مقدمتها طابعة WF-C5790DWF، باستهلاك طاقة أقل بنسبة 90% عند الطباعة مقارنة بطابعات الليزر الأخرى، كما أنّ الطابعة تعتبر الأسرع في طباعة الصفحة الأولى FPOT سواء للصفحات الملونة أو العادية إذ يستغرقها الأمر حوالي سبع ثواني من حالة النوم، بالإضافة إلى سرعتها في مسح الصفحات الملونة بمعدل 24 صورة في الدقيقة.

إبسون
إبسون

تساعد الموديلات الأربعة في السلسلة الجديدة، الشركات على توفير 50% من تكلفة الطباعة الملونة مقارنة بالطابعات الليزرية الأخرى، وتمتاز بسهولة أكبر في تبديل مخزن الحبر القادر على طباعة 10,000 صفحة عادية أو 5,000 صفحة ملونة دون تبديل في موديلات PDL.
كما أنّ هذه الموديلات الجديدة تتطلب صيانة قليلة وهذا يزيد الإنتاجية خاصة أن عملية الطباعة خالية من الحرارة والاحتكاك ما يعطي مزيداً من المرونة الإعلامية، كما لديها أكبر سعة من الورق تصل إلى 330 ورقة.
يذكر أنّ هذه السلسلة قد صممت خصيصاً لتلبية متطلبات الشركات والأعمال التجارية، بما توفره من برامج وأدوات تحقق طموحات المستخدمين على اختلافها، والأدوات المتوفرة عديدة ومنها طباعة البريد الإلكتروني ، وأداة إدارة طباعة إبسون، وأداة إدارة أجهزة إبسون ما يعطي هذه الأجهزة تنوعاً في الوظائف لتتعدى الطباعة والمسح الضوئي.
هذا وقد وفرت منصة إبسون المفتوحة والبرامج الأخرى حلولاً إضافية مثل برنامج طباعة PaperCut، كما يمكن طباعة الوثائق باستخدام الهواتف المحمولة وهذا يعطي المستخدمين المرونة الكافية للطباعة وهم بعيدون عن مكاتبهم.
تجدر الإشارة أنّ سلسلة WF-C5000 متوفرة مع خدمات طباعة إبسون 365 حيث الدعم التام والاستجابة السريعة للعملاء.

الوسوم

مقالات ذات صلة