برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Squirrel للدردشة من ياهو ماسنجر أندرويد و آيفون

منذ أشهر أعلنت ياهو عن نهاية ياهو ماسنجر، وهذا بعد سنوات طويلة من النجاح والشعبية الكبيرة والتي انهارت بسبب ماسنجر من فيس بوك وأيضا واتساب ومنافسين آخرين.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

منذ أشهر أعلنت ياهو عن نهاية ياهو ماسنجر، وهذا بعد سنوات طويلة من النجاح والشعبية الكبيرة والتي انهارت بسبب ماسنجر من فيس بوك وأيضا واتساب ومنافسين آخرين.

وأعلنت ياهو عن توفيرها تطبيق جديد مصمم من الصفر للدردشة والتواصل ونتحدث عن تطبيق Squirrel المتاح على كل من آيفون و أندرويد.

التطبيق الجديد لا يعد تطبيقا تقليديا للدردشة بل إنه تفاعلي يشبه الشبكات الإجتماعية لكنه مصمم للخصوصية والدردشة السرية وكذلك تنظيم المحادثات مع العائلة والأصدقاء وحتى فريق العمل.

يمكنك إنشاء المجموعات والغرف وإضافة الأشخاص الذين تود المحادثة معهم سواء بدعوتهم إن كانوا في جهات الإتصال أو ارسال رابط المحادثة لهم للمشاركة من خلالها، ويمكن ضمن هذه الغرف تبادل الرسائل النصية والصور ومقاطع الفيديو ومختلف الملفات مثل المستندات والوثائق وكذلك ردود الفعل والملصقات التعبيرية.

التطبيق مميز من ناحية الطريقة التي تتم بها المحادثة، حيث مثلا إذا أنشأت غرفة للعائلة وأضفت إليها عائلتك ستجدهم ينشرون بها الصور ومقاطع الفيديو والروابط ووجهة نظرهم بطريقة تفاعلية مميزة، ويمكنك التعبير عن رد فعلك على كل مشاركة ويظهر وكأنك في شبكة إجتماعية لكن محتوى الدردشة يبدو مميزا من ناحية المظهر كأنه خاص ولا يمكن لأحد الإطلاع عليه سوى المشاركين.

يمكنك البحث في محتوى الغرفة أو الدردشة، ويمكنك العودة إليها في أي وقت وتصفح مشاركات المنتسبين والإطلاع عليها والتفاعل معها.

ويمكنك إنشاء ردود فعل مميزة خاصة بك لتستخدمها مع الأصدقاء في تلك الغرف ما يجعل كل شيء في تطبيق Squirrel مميزا وجذابا.

ويتيح لك التطبيق الإشارة إلى أي شخص يهمه بالضبط المحتوى الذي قمت بنشره، ويمكنك تلقي ردود الأفعال على المحتوى الذي تنشره.

حاليا التطبيق يحتاج منك إلى الحصول على دعوة لتفعيله فيما يمكنك تنزيله من جوجل بلاي و آب ستور، ويمكنك كل ذلك من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة