برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق LiveScore نتائج مباريات كأس العالم 2018 أولا بأول

إذا كنت ترغب في متابعة نتائج مباريات كأس العالم لسنة 2018 فهناك أكثر من تطبيق على آيفون و أندرويد يوفرون هذه الخدمة.

جوالك دوت كوم- برامج و تطبيقات

إذا كنت ترغب في متابعة نتائج مباريات كأس العالم لسنة 2018 فهناك أكثر من تطبيق على آيفون و أندرويد يوفرون هذه الخدمة.

واحد من هذه التطبيقات هو تطبيق LiveScore وهو من أفضل التطبيقات الرياضية التي وهو الذي يبقيك على اطلاع على أحدث النتائج والعمل الرياضي المباشر. من الأهداف إلى البطاقات، قم بمطابقة المعاينات لنقل الأخبار والتركيبات إلى النتائج النهائية، يحتوي LiveScore على كل ما تحتاج إليه، كل ذلك في مكان واحد.

التغطية المتعمقة من عالم كرة القدم والتنس والكريكيت وكرة السلة والهوكي تعني أنه يمكنك متابعة فريقك بغض النظر عن الرياضة أو المنافسة أو الدوري الذي يلعبون فيه.

وبالطبع فإن هذا التطبيق يوفر لك متابعة كأس العالم 2018 في روسيا من خلال الإطلاع على النتائج في الوقت الحقيق والإطلاع على تفاصيل المباريات واللاعبين الذين تمكنوا من صناعة الفارق.

ويمكنك ابداء اهتمامك ببعض المنتخبات والمباريات لتتلقى التنبيهات عندما تبدأ المباريات إلى جانب الحصول على التنبيهات حسب المجرات والاحداث المتعلقة بالمباريات التي أنت مهتم بها.

يعطيك التطبيق خلاصة المباريات حسب عدد الاهداف ومن أحزرها والبطاقات التي وزعها الحكم وحالات الطرد وعدد التسلل واحصائيات أداء اللاعبين في الملعب.

وبالطبع يوفر التطبيق مقاطع الفيديو لأهم الأهداف وأهم اللقطات في المباريات ككل، والتي يمكنك مشاهدتها ويتم رفعها مباشرة بعد المباريات أو حتى خلالها.

يحتوي التطبيق على واجهة مظلمة باردة حيث يمكنك متابعة اللعبة مباشرة، والحصول على تنبيهات في الوقت الفعلي، والاطلاع على جدول المباريات القادمة مع نفس الفريق وغير ذلك الكثير.

كما أن نظام الإشعارات في الوقت الفعلي للتطبيق هو نظام شامل أيضًا. ستتلقى إشعارات حول فريقك المفضل وكذلك تحديثات من لاعبين محددين تتابعهم!

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة