برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق Mediastar-IPTV Pro لمشاهدة كأس العالم 2018 بالعربية

واحد من تلك التطبيقات هو تطبيق Mediastar-IPTV Pro لمشاهدة كأس العالم 2018 بالعربية والمتخصص في تقديم خدمة مشاهدة قنوات Bein Sports HD مجانا.

جوالك دوت كوم –  برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات المتاحة حاليا والتي يمكنك استخدامها من أجل مشاهدة الحدث الكروي الأبرز في العالم حاليا ونتحدث عن كأس العالم 2018 في روسيا.

واحد من تلك التطبيقات هو تطبيق Mediastar-IPTV Pro لمشاهدة كأس العالم 2018 بالعربية والمتخصص في تقديم خدمة مشاهدة قنوات Bein Sports HD مجانا.

ومن المعلوم أن هذه القنوات الفضائية ستقدم البث الحي للمباريات من المحفل الدولي، وهي تعمل على تقديم تغطية مميزة للمنتخبات العربية المشاركة ونتحدث عن السعودية ومصر وتونس إضافة إلى المغرب.

ويتميز التطبيق بتصميم بسيط وهو متوافق مع الهواتف الذكية والحواسيب اللوحية، إضافة إلى أنه يقدم المحتوى العربي حيث يوفر مجموعة من القنوات الفضائية العالمية والعربية.

وضمن الواجهة الرئيسية للتطبيق ستجد تصنيفات القنوات الرياضية منها الفرنسية والإنجليزية إضافة إلى البرتغالية والدنماركية والقنوات الإيطالية والسويدية والكردستانية والفارسية، وبالطبع القنوات العربية الناقلة للمباريات.

بعدها سيتم توجيهك إلى مجموعة من القنوات الفضائية التي تملكها شبكة Bein Sports HD في العالم العربي والتي ستبث المباريات وتنقلها بشكل مباشر.

ولمن لا يعلم فإن التطبيق يعمل على أجهزة أندرويد 3.0 فما أحدث ما يجعله يعمل على الهواتف القديمة والأجهزة القديمة، وهو يتطلب 35 ميغا بايت من المساحة المجانية على جهازك، إضافة إلى إتصال إنترنت مقبولة على الأقل لتشغيل البث.

من المميزات الأخرى لتطبيق Mediastar-IPTV Pro لمشاهدة كأس العالم 2018 بالعربية هو أنه يعرض المحتوى خاليا من الإعلانات المزعجة على الأقل، مع عدم وجود أي ضمانات على أن صاحب التطبيق قد لا يعرض بعض الإعلانات المنبثقة لاحقا.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا مع العلم أن كود تفعيل التطبيق هو 11112222 وهذا لاستخدامه بشكل مجاني.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.