برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق كووورة لمتابعة أخبار الرياضة وكأس العالم 2018

يتيح لك تطبيق كووورة لمتابعة أخبار الرياضة وكأس العالم 2018 الإطلاع على أخبار المنتخبات العربية المشاركة والمنتخبات المنافسة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

يعد كووورة واحدا من أشهر المواقع الإلكترونية في مجل الأخبار الرياضية نظرا لأقدميته وكذلك لامتلاكه فريقا كبيرا من المحررين وصناع المحتوى الذين يعملون يوميا وعلى مدار السنة على تغطية الأخبار والشائعات وأحداث المباريات.

ويعد كأس العالم 2018 مناسبة أخرى ليؤكد هذا التطبيق على ريادته في مجال التغطية الرياضية، حيث بدأ بالفعل منذ فترة على نشر التقارير الصحفية ومقاطع الفيديو عن هذا الحدث والتحليلات وكذلك توقعات الخبراء والصحف المحلية والدولية.

كل المحتوى الذي يقدمه هذا التطبيق هو باللغة العربية، بما فيها قائمة مواعيد المباريات وتفاصيلها ونتائجها واحداثها إضافة إلى الأخبار والتقارير والتحليلات والتحقيقات ومقاطع الفيديو التي يتم دبلجتها أو حتى صناعتها من الصفر بالعربية.

يتيح لك تطبيق كووورة لمتابعة أخبار الرياضة وكأس العالم 2018 الإطلاع على أخبار المنتخبات العربية المشاركة والمنتخبات المنافسة.

ويمكنك أيضا متابعة اللاعبين والحصول على أخبارهم مثل ليونيل ميسي إضافة إلى محمد صلاح وكريستيانو رونالدو ومشاهير آخرين.

ويقدم التطبيق أيضا مواد إخبارية مفصلة عن ما يحصل في الكواليس والتدريبات وأخبار الجماهير العربية والعالمية المتواجدة في روسيا لمتابعة الحدث عن قرب.

ويعمل فريق الموقع على تحديث الموقع بالمحتوى وعرضه في التو والحين على التطبيق، وهو ما يلبي تطلعات المستخدمين.

ولا يتطلب التطبيق أي تكاليف أو رسوم معينة لكنه يعرض الإعلانات كما هو الحال في الموقع، ما بين إعلانات الفيديو والإعلانات المرئية والمقالات الإعلانية ذات الصلة بالمحتوى الرياضي.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة آيفون و آيباد، يمكنك تنزيل التطبيق من هنا لأجهزة أندرويد.

الوسوم

مقالات ذات صلة