برامج و تطبيقات

أفضل تطبيق لمشاهدة كأس العالم 2018 بي ان سبورت مجانا

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

من المنتظر أن يبدأ كأس العالم غدا يوم الخميس بمباراة افتتاحية بين روسيا والمملكة العربية السعودية، الافتتاح سيحظى بمتابعة قوية نظرا لكونها مباراة مهمة سواء للجمهور العربي أو العالمي وعشاق المستديرة بشكل عام.

وبالطبع سيتم نقل المباراة وبقية مباريات كأس العالم 2018 على قنوات بي ان سبورت المشفرة، وهناك تطبيق جيد يوفر للمهتمين بهذا الحدث الرياضي.

نتحدث عن تطبيق Solu المتاح لهواتف أندرويد والحواسيب اللوحية التي تعمل بهذا النظام، وهو واحد من العشرات من التطبيقات المتخصصة في نقل البث الحي للقنوات الفضائية مجانا.

وبالطبع يوفر للمستخدمين مشاهدة الكثير من القنوات الفضائية في مجالات مختلفة منها الأخبار والأسرة إضافة إلى مجالات أخرى كثيرة منها الرياضة، وبالحديث عن هذه الأخيرة فالتطبيق يتضمن قنوات بي ان سبورت.

ومع هذا التطبيق أصبحت مشاهدة المباريات العالمية من خلال مجموعة قنوات بي ان سبورت أمرا أسهل بكثير وبالطبع سكون بإمكانه استخدامه من أجل مباريات مشاهدة كأس العالم 2018.

ويوفر أفضل تطبيق لمشاهدة كأس العالم 2018 بي ان سبورت مجانا ليس فقط مشاهدة تلك القنوات الرياضية بل أيضا الكثير من منافساتها والمحلية التي ستبث بعض المباريات المهمة خصوصا للمنتخبات المحلية الأربعة المشاركة ونتحدث عن المغرب وتونس إضافة إلى السعودية ومصر.

وبالحديث عن جودة الصورة في التطبيق فهي عالية جدا وكي تحصل على هذه التجربة من الأفضل ان يكون لديك إتصال إنترنت مقبول إلى جيد.

وتحتاج إلى اتصال إنترنت جيد من أجل تفادي التقطعات لكن التطبيق بشكل عام يوفر مشاهدة القنوات الفضائية على مدار الساعة ودون انتهاء للبث كما يحدث مع خدمات منافسة أخرى.

من جهة أخرى يتميز التطبيق بواجهة برمجية سهلة الاستخدام يمكنك التعامل معها بسهولة، وتوفر لك إضافة القنوات الفضائية التي تريد العودة إليها مستقبلا نحو المفضلة.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا أما كود التفعيل فهو 2536658574966332.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.