برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق تلفزيون كأس العالم fuboTV: Watch 2018 FIFA World Cup

هناك العديد من التطبيقات المميزة والتي توفر للمستخدمين متابعة كأس العالم 2018 ومشاهدة المباريات أيضا، واحد من هذه التطبيقات هي fuboTV: Watch 2018 FIFA World Cup.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات المميزة والتي توفر للمستخدمين متابعة كأس العالم 2018 ومشاهدة المباريات أيضا، واحد من هذه التطبيقات هي fuboTV: Watch 2018 FIFA World Cup.

ويعمل التطبيق على أندرويد 4.4 فما أحدث، وهو الذي يقدم العديد من المميزات والخدمات التي توفر للمستخدمين متابعة العرس الكروي في روسيا.

ويعمل التطبيق على بث كافة مباريات كأس العالم بما فيها مباريات المنتخب السعودية والمغربي والمصري والتونسي المشاركة في نهائيات كأس العالم.

ويمكنك مشاهدة المباريات من قنوات عالمية ودولية مع العلم أن التطبيق يوفر مشاهدة بث العديد من القنوات ومنها CBS, FOX, NBC, beIN, Bravo, E!, FX, Nat Geo.

ويغطي التطبيق أخبار كروة القدم وأحداثها إضافة إلى كرة السلة ومختلف الرياضات الأخرى ولا ننسى الأفلام والمحتوى الترفيهي.

ويعرض تطبيق fuboTV: Watch 2018 FIFA World Cup جدول المباريات والقنوات الفضائية الناقلة لها على صفحة الخلاصة، وهو يدعم 70 قناة فضائية منها CBS, CBS Sports Networks, FOX, NBC, regional sports networks, FS1, NBCSN, NFL Network, NFL RedZone, NBA TV, beIN Sports networks, Golf Channel, Pac-12 Networks, Big Ten Network, Olympic Channel.

كما يتيح لك التطبيق مشاهدة الافلام والمسلسلات حسب الطلب وهي محتويات وانتاجات جاهزة يمكنك مشاهدتها في أي وقت.

وفي حالة فاتتك مباراة كرة القدم يمكنك مشاهدتها مجددا على التطبيق حيث يوفر المباريات المسجلة، ويمكنك البحث عن المحتوى في الخدمة بسهولة.

الجميل أن التطبيق مجاني لمدة 7 أيام بعدها يمكنك الاشتراك المدفوع بقيمة 45 دولار شهريا، حيث لا يعمل على القرصنة او سرقة المحتوى كما هو الحال بالنسبة للكثير من التطبيقات الأخرى.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.