برامج و تطبيقات

تحميل واتساب بلس الأزرق 2018 Whatsapp plus

هناك العديد من إصدارات واتساب المتوفرة لأجهزة أندرويد والتي يمكن للمستخدمين تنزيلها، واحد من أشهر هذه الإصدارات هو واتساب بلس الأزرق 2018 Whatsapp plus.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من إصدارات واتساب المتوفرة لأجهزة أندرويد والتي يمكن للمستخدمين تنزيلها، واحد من أشهر هذه الإصدارات هو واتساب بلس الأزرق 2018 Whatsapp plus.

الجميل أن هذه النسخة من تطبيق التراسل الفوري لا تتطلب منك القيام بعملية الروت أو أي عملية أخرى من أجل تنزيلها وتنصيبها على جهازك.

أما بالحديث عن المميزات نجد أن هذه النسخة البلس هي الأفضل ضمن تطبيقات واتساب بلس لأنه لا يتم حظرها ولا يتوقف التطبيق عن العمل ويقدم مميزات ومنها زيادة عدد أحرف الحالات إلى 250 حرفا.

ويتيح لك التطبيق أيضا تغيير ثيمات التطبيق إضافة إلى تغيير لون الخطوط وكذلك نوعيتها إضافة إلى تعديل التنبيهات والتحكم فيها بصورة افضل من التطبيق الأصلي.

ويمكنك من خيارات المظهر على التطبيق تغيير خيارات مشاركة الوسائط و تحديد حجم الفيديو و دقة الصور و حجم مقطع الصوت.

ومن المزايا الإضافية التي يقدمها واتساب بلس الأزرق 2018 Whatsapp plus نجد تغيير ايقونة الشاشة، وتغيير العلامة التي تظهر عندما يقرأ الطرف الآخر رسالتك.

يمكنك أيضا تفعيل أو اظهار التاريخ و الاسم عند نسخ رسالتين او اكثر، كما يمكنك اخفاء هذه العلامة من الظهور لك ولأصدقائك ما يعني أنه يمكنك قراءة الرسائل والمحادثات دون علم الطرف الآخر بذلك.

ومن المزايا الأخرى التي يوفرها التطبيق نجد البقاء متصل دائما حتى في حال خروجك من البرنامج، كما يمكنك قفل التطبيق برمز سري بالتالي منع دخول أحدهم إليه.

ويدعم التطبيق اللغة العربية إلى جانب العديد من اللغات الأخرى فيما يوفر المزيد من الخصائص والاعدادات التي تجعلك تستخدمه بارتياح.

ويمكنك اخفاء تواجدك عن الأصدقاء وجهات الإتصال لديك، وبإمكانك اخفاء انك شاهدت الحالة للأصدقاء اي لا يمكنهم معرفة انك دخلت على الصور او الفيديوهات.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.