برامج و تطبيقات

شاهد كأس العالم 2018 مع تطبيق SonyLIV

تقدم شركة سوني واحدة من الخدمات المهمة في مجال المشاهدة حسب الطلب وهذه الخدمة تدعى SonyLIV وهي التي تعرض فيها كافة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تقدم شركة سوني واحدة من الخدمات المهمة في مجال المشاهدة حسب الطلب وهذه الخدمة تدعى SonyLIV وهي التي تعرض فيها كافة مباريات كأس العالم 2018 في روسيا.

الجميل أن هذه الخدمة متاحة في كافة دول العالم بما فيها الإمارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية ومجانا.

وبالطبع تقدم هذه الخدمة الاشتراك المدفوع لكن يمكنك في البداية تنزيل التطبيق والتسجيل في الخدمة واستخدامها مجانا، للتجربة والمشاهدة، مع العلم أن الترقية نحو النسخة المدفوعة متاحة فقط في الهند.

ويقدم التطبيق جودة عالية في مشاهدة مباريات كرة القدم 2018 ومنها مباريات العرس الكروي العالمي، ناهيك على أنه يقدم أيضا الكثير من المحتوى المدفوع والعالي الجودة، بما فيها المسلسلات والأفلام والرسوم المتحركة.

SonyLIV هي منصة الترفيه العام، منصة الفيديو حسب الطلب في الهند التي توفر وصولاً غير محدود إلى آلاف الساعات من التسلية، أحدث المسلسلات التلفزيونية الهندية، أفلام بوليوود، أفلام هوليوود، مباريات كرة القدم مباشرة، سلسلة الويب الأصلية، محتوى خاص بالأطفال، أفلام قصيرة، LIV FIT، قنوات تلفزيونية مباشرة وموسيقى مع أفضل جودة للتدفق وتجربة متميزة.

وتقام النسخة الحادية والعشرون لكأس العالم FIFA في روسيا من 14 يونيو 2018 إلى 15 يوليو 2018 وستتوفر للبث المباشر على تطبيق Sony Liv – Unlimited Football Match Live Streaming.

يقدم التطبيق بث مباشر لجميع مباريات كأس العالم 2018، وحفل الافتتاح، ومعاينات مباريات كرة القدم ، ومعاينات فريق كرة القدم، وتحديثات مباريات كرة القدم، وأحدث النتائج، والعروض الترويجية، ومباريات كرة القدم، ومقاطع الفيديو.

ويتطلب تطبيق SonyLIV التسجيل لاستخدامه وهو كما اشرنا سابقا متاح في مختلف الدول وهناك بعض المباريات التي سيتم اذاعتها مجانا في النسخة المجانية من التطبيق.

الاشتراك في الخدمة مدفوع لكن يتوجب أن تكون في الهند أو أن تستخدم تطبيقات VPN والتغيير إلى هذه الدولة لاستخدام الخدمة بدون مشاكل.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة