برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق ESPN لمشاهدة كأس العالم 2018 مجانا

تعد شبكة ESPN الإخبارية واحدة من أشهر الشبكات الرياضية الإخبارية في الولايات المتحدة والتي تعمل على تغطية كافة الأحداث وتعمل على تغطية كأس العالم 2018.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

تعد شبكة ESPN الإخبارية واحدة من أشهر الشبكات الرياضية الإخبارية في الولايات المتحدة والتي تعمل على تغطية كافة الأحداث وتعمل على تغطية كأس العالم 2018.

بتكرت شبكة SPN الشعبية في الولايات المتحدة تطبيقًا مخصصًا لكأس العالم FIFA لمساعدة عشاق كرة القدم في الحفاظ على علامات التبويب والترتيب والمزيد.

مع التطبيق يوفر تغطية مستمرة على الرياضة الرئيسية، يجلب ESPN أيضا المقالات التي كتبها كتاب ESPN. يتوفر التطبيق مجانًا على نظامي iOS و أندرويد، ومع ذلك يعرض الإعلانات.

يمكنك مشاهدة المباريات حسب الطلب وستجد في التطبيق أيضا الكثير من مقاطع الفيديو من مختلف مباريات كأس العالم 2018، بما في ذلك MLB و NFL و College Football و NBA وألعاب College Basketball وغيرها.

يقدم التطبيق البث الحي للمباريات من شبكات تلفزيونية مختلفةESPN, ESPN2, ESPN3, ESPNU, SEC Network, SEC Network Plus, ESPNews ESPN Deportes.

الوصول إلى ESPN + مقابل 4.99 دولار شهريًا، أو 49.99 دولارًا سنويًا. ستتم محاسبتك تلقائيًا مقابل كامل مبلغ اشتراكك كل 30 يومًا إذا اشتريت اشتراكًا شهريًا، أو كل 365 يومًا إذا اشتريت اشتراكًا سنويًا.

ويدور محتوى التطبيق حول الفيديو بالضبط حيث يوفر المئات من مقاطع الفيديو بما فيها اللقطات والمشاهد من المباريات.

وعمل تطبيق ESPN لمشاهدة كأس العالم 2018 مجانا على إضافة قسم خاص للعرس الكروي والذي يتم فيه إضافة مقاطع الفيديو وأيضا مقاطع البث الحي لهذه المباريات.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.