أخبار تقنية

أول محطة إذاعية بالموجات الراديوية لتقنية الجيل الخامس

اتصال متنقل عريض النطاق خلال كأس العالم 2018

جوالك – أحبار تنقية

أعلنت إريكسون و MTS، عن تقديم خبرات اتصال متنقل عريض النطاق لمحبي كرة القدم في مباريات كأس العالم 2018 المقامة في روسيا.

تقدم شركة إريكسون، مع مزود خدمات MTS الروسي، تجربة متنقلة عالية السرعة لمئات الآلاف من مشجعي كرة القدم الذين سيحضرون بطولة كرة القدم العالمية في روسيا، في إطار إحدى أكبر عمليات نشر نظام الميمو الضخم، مدخل متعدد، الإخراج المتعدد، في أوروبا حتى الآن.

بطولة كأس العالم
بطولة كأس العالم

هذا وسيتمكن المشجعون من الاستمتاع بسرعات أعلى للبيانات في سبع من أصل 11 مدينة ستشهد المباريات العالمية، وذلك سواء في الملاعب، أو في تجمعات المشجعين، أو في مناطق النقل المختارة، أو في بعض المعالم الأكثر شهرة في روسيا.
كما ستغطي المبادرة في موسكو ، ملعبين إضافة إلى العديد من مناطق المشجعين، ومطار شيريميتيفو، والساحة الحمراء، وتفرسكايا ستريتاند وغوركي سنترال بارك.
وتشمل تغطية مدينة سانت بطرسبرغ، الملعب ومناطق التشجيع وساحة دفورتسوفايا ومحطة السكك الحديدية موسكوفيسكي، فيما تشمل التغطية مدن ايكاترينبرج كازان، نيجني نوفغورود، سمارة وروستوف أون دون.
وقد تم تصميم الموجات الراديوية الجديدة (NR) للتوافق مع معيار تقنية الجيل الخامس الراديوي الجديد مع دعم تقنية الجيل الرابع المتقدم LTE أيضًا. وهو يحتوي على 64 جهاز إرسال و 64 استقبال للهوائيات لتمكينه من دعم المكونات الإضافية لتقنية الجيل الخامس لكل من نظام الميمو الضخم و نظام الميمو متعدد الاستخدامات.
من خلال إعادة الاستخدام الذكي لموارد النظام ، يعمل نظام الميمو الضخم على تحسين السعة عن طريق نقل البيانات إلى أجهزة مستخدمين متعددة باستخدام نفس موارد الوقت والتردد مع تشكيل الحزمة المنسقة وتوجيه الحزمة.
هذا ويسهل نظام الميمو الضخم على المشغلين تطوير شبكاتهم لمستقبل تقنية الجيل الخامس حيث يتضمن ذلك المكونات الإضافية لتقنية الجيل الخامس من اريكسون ، والتي تستند إلى العديد من إمكانيات الإنجازات نفسها في اختبارات الموجات الراديوية لتقنية الجيل الخامس الحائزة على جوائز ونماذج هذه الموجات، المنتشرة حالياً في مجال تجارب المشغل.
يذكر أنه من المتوقع أن يصل عدد المشجعين العالميين في روسيا إلى أكثر من 1.5 مليون في البطولة التي تستمر لمدة شهر ، والتي تبدأ في 14 يونيو وتنتهي في 15 يوليو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.