أخبار الهواتف

نسختان جديدتان من Galaxy S9 و +Galaxy S9

بألوان الأزرق المرجاني والذهبي المشرق

جوالك – أحبار الهواتف

أعلنت سامسونج الخليج للإلكترونيات، عن إطلاق نسختين جديدتين من هاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9 بألوان الأزرق المرجاني والذهبي المشرق.

تمت إضافة الإصدارات الملونة الجديدة من سامسونج لهاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9 بألوان الأزرق المرجاني والذهبي المشرق، وذلك تلبيةً لاحتياجات المستهلكين الذين يرغبون في الحصول على الأجهزة التي تعبر عن أسلوبهم وشخصيتهم.

نسختان جديدتان من Galaxy S9 و +Galaxy S9
نسختان جديدتان من Galaxy S9 و +Galaxy S9

هذا وقد تم إطلاق إصدار الأزرق الأرجواني الجديد ليتناسب مع عناصر تصميم الهاتف، حيث تم استيحاء اللون من هدوء الماء المعكوس في الزجاج بالضوء الخفيف عند الفجر، لتوفير الشعور بالهدوء الذي غالباً ما يكون في الطبيعة.
كما يعد الإصدار الجديد باللون الذهبي المشرق لجهازي Galaxy S9 و +Galaxy S9 أول هاتف ذكي من سامسونج بلون مشرق وهادئ، وقد تم تصميم هذه النسخة من الهواتف لالتقاط اللحظة التي يصل فيها ضوء الشمس إلى قمته، ما يخلق شعوراً بالحيوية والهدوء.
هذا ويقدم كل من هاتفي Galaxy S9 و +Galaxy S9 مجموعة من الميزات المبتكرة لسلسلة هواتف Galaxy ، وكشف النقاب عن طرق جديدة للمستخدمين لالتقاط ومشاركة اللحظات الخاصة والتعبير عن أنفسهم والتفاعل مع العالم من حولهم.
كما تحتوي الكاميرا التي أعيد تصميمها على عدسات مزدوجة الفتحة تتلاءم مع البيئة المحيطة على غرار الطريقة التي تتوسع بها قزحية العين البشرية، حيث تتيح العدسات بفتحة مزدوجة متحركة لتوفير تجربة تصوير مثالية حتى في بيئات الضوء المنخفض.
كما ويحتوي الهاتفان على خصائص مبتكرة جديدة تشمل وضعية تصوير مقاطع الفيديو بالحركة البطيئة جداً، والتي تتيح للمستخدمين التقاط اللحظات الاستثنائية اليومية بالتفصيل في 960 إطاراً في الثانية، والجديد إطلاق الرموز التعبيرية المخصصة بتقنية الواقع المعزز مع شخصيات ديزني ، إلى جانب 36 ملصقاً تعبيرياً جديداً.
هذا وتضم التحسينات الأخرى مكبرات صوت ستيريو غامرة والموالفة بنظام الصوت AKG ، والتي تكمل شاشة العرض اللامتناهية، بالتكامل مع منصة Bixby الذكية من سامسونج.
يذكر أنّ هواتف Galaxy S9 و +Galaxy S9 تتوفر في جميع متاجر التجزئة الكبرى ومتاجر علامة سامسونج في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية.
يعتمد سعر الهواتف الذكية على حجم الذاكرة المتاحة:

Galaxy S9 S9 64GB درهم إماراتي   3,099.00
S9 128GB درهم إماراتي   3,299.00
S9 256GB درهم إماراتي   3,499.00
+Galaxy S9 S9+ 64GB درهم إماراتي   3,499.00
S9+ 128GB درهم إماراتي   3,699.00
S9+ 256GB درهم إماراتي   3,899.00
الوسوم

مقالات ذات صلة