برامج و تطبيقات

تحميل برنامج يلا شووت yalla-shoot مشاهدة مباريات كرة القدم

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر للمستخدمين متابعة مباريات كأس العالم 2018 والتوصل بأحدث النتائج وتفاصيلها المختلفة بعيدا عن التقارير الإخبارية التي تكون أحيانا مملة من كثرة تفاصيلها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من التطبيقات التي توفر للمستخدمين متابعة مباريات كأس العالم 2018 والتوصل بأحدث النتائج وتفاصيلها المختلفة بعيدا عن التقارير الإخبارية التي تكون أحيانا مملة من كثرة تفاصيلها.

إذا كنت ممن يكتفي بالحصول على موجز لكل مباراة ويهتم فقط بالنتائج والهدافين وبعض التفاصيل الأخرى فإن تطبيق يلا شووت yalla-shoot هو واحد من الخيارات المتاحة والتي يمكنك استخدامها.

إضافة لما سبق فإن هذا التطبيق يوفر بالطبع مشاهدة مباريات كرة القدم سواء من الدوريات المحلية مثل الدوري الإماراتي والسعودي إضافة إلى المصري أو الدوريات الأوروبية مثل الإسباني والإنجليزي والألماني، ولا ننسى انه يوفر البث الحي للمباريات من كأس العالم ومن البطولات المختلفة.

هذا يعني أنه يمكنك استخدام هذا التطبيق من أجل متابعة كأس العالم 2018 ومشاهدة كافة المباريات والإطلاع على نتائج المباريات التي لم تشاهدها.

كل هذا من خلال واجهة برمجية سهلة الاستخدام تقدم المزايا التالية:

  • عرض أهم مباريات اليوم الغد والأمس و يتم تحديث التطبيق في كل موسم رياضي .
  •  عرض تفاصيل المباريات ( القناة الناقلة, المعلقين, توقيت المباراة(.
  • يمكنك  الحصول على إشعارات لنتائج المباريات بشكل مباشر بالإضافة الي الأخبار الرياضية العاجلة للفرق التي قمت بإضافتها الي المفضلة .
  •  توقيت المباراة يتم عرضه حسب التوقيت الزمني الخاص بهاتفك مع إمكانية تغيير التوقيت في أي وقت من خلال صفحة الإعدادات .

ويعد التطبيق واحدا من الخدمات المشعورة في المنطقة والتي تقدم البث الحي للمباريات وتتميز بجودة عالية مجانا منذ سنوات طويلة.

ويتوفر برنامج يلا شووت yalla-shoot على جوجل بلاي، وهو يعرض الإعلانات مقابل خدماته المجانية.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.