برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق كورة كافيه لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 بالعربية

هناك العديد من التطبيقات التي توفر للمستخدمين متابعة أخبار كأس العالم 2018 وهناك بعض التطبيقات المصممة من أجل توفير البث الحي للمباريات.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات التي توفر للمستخدمين متابعة أخبار كأس العالم 2018 وهناك بعض التطبيقات المصممة من أجل توفير البث الحي للمباريات.

لكن تطبيق كورة كافيه يجمع بين ما تقدمه الفئة الأولى من التطبيقات والفئة الثانية من التطبيقات الأخرى، وهذا في تطبيق لا يتعدى 16 ميغا بايت.

التطبيق يعمل على تقديم قسم اخباري يتضمن الكثير من التصنيفات منها أخبار الدوري الاسباني وأخبار الدوري الإنجليزي واخبار الدوريات المحليات إضافة اخبار كأس العالم 2018 ويظهر في الرئيسية من هذا القسم الأخبار التي يمكن أن تهمك حسب الفرق والمنتخبات التي تتابعها.

ومن المعلوم أنه يمكنك تحديد المنتخبات والفرق واللاعبين الذين أنت مهتم بأخبارهم وستحصل عليها أولا بأول عندما تكون واردة.

ويعمل التطبيق على جمع الأخبار من المواقع الإخبارية الرياضية العربية، بالتالي ستحصل على المئات من التقارير يوميا من مصادر موثوقة، كما يتيح لك إضافة الاخبار إلى مفضلة التطبيق للعودة إليها في أي وقت ويغنيك عن استخدام أكثر من تطبيق لمتابعة الأخبار في ذات الوقت.

ومن المميزات التي يوفرها التطبيق أنه يتيح لك مشاهدة مباريات كأس العالم 2018 من خلال واجهة جميلة وجذابة وبجودة عالية، وهي تتضمن أيضا تعليقات وتفاعل المستخدمين والمعلقين والمتابعين في الوقت الفعلي.

كما أنه يقدم أيضا مواعيد المباريات إضافة إلى نتائجها والتي يمكنك الإطلاع عليها في أي وقت من خلال التطبيق.

تطبيق كورة كافيه لمشاهدة مباريات كأس العالم 2018 بالعربية يوفر لك مشاهدة المباريات كاملة والتي أجريت في أوقات سابقة بالتالي العودة إليها.

ويعد التطبيق من التطبيقات المجانية بالكامل فيما قد يعرض بعض الإعلانات من وقت لآخر لكنها غير مزعجة.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.