برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق انستقرام IGTV بديل يوتيوب من فيس بوك

قررت فيس بوك الدخول في منافسة أقوى مع يوتيوب من جوجل من خلال قيام شركة انستقرام المملوكة لها بالكشف عن منصة انستقرام IGTV.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قررت فيس بوك الدخول في منافسة أقوى مع يوتيوب من جوجل من خلال قيام شركة انستقرام المملوكة لها بالكشف عن منصة انستقرام IGTV.

هذه المنصة هي واحدة من منصات الفيديو التي توفر للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو العمودية على هواتفهم الذكية دون الحاجة إلى تدوير شاشة أجهزتهم والاستفادة من طول الشاشات الكبيرة والصغيرة أيضا.

مقاطع الفيديو العمودية أضحت واحدة من أفضل مقاطع الفيديو التي تنتشر على الشبكات الإجتماعية خصوصا انستقرام إضافة إلى سناب شات و فيس بوك مع دعم هذه التطبيقات لهذه المقاطع والتي تمثلها في الأساس القصص.

لكن هذه المنصة لا توفر فقط مشاهدة مقاطع الفيديو العمودية لكن أيضا هذه المقاطع تتميز بمدة زمنية أكبر تصل إلى 10 دقائق (مع العلم أن مقاطع الفيديو على انستقرام تقتصر على مدة زمنية لا تتجاوز دقيقة واحدة).

وإلى جانب إطلاقها هذه المنصة أقدمت الشركة على إطلاق تطبيق لها على كل من آب ستور وجوجل باي لجميع المستخدمين الذين يصل عددهم إلى مليار لخدمة انستقرام.

وأقدمت الشركة على دمج الخدمتين حيث عن كنت تتابع حسابا لديه قناة على IGTV سيتم اعلامك من خلال شريط في أعلى شاشة حسابه بانه نشر فيديو جديد على IGTV.

ويمكنك تنزيل التطبيق لمشاهدة ذلك المقطع والعثور على مقاطع فيديو أخرى، وبالطبع فإن التطبيق سيتطلب منك في البداية تسجيل الدخول بواسطة حسابك على انستقرام.

مباشرة ستظهر لك شاشة فيها الاقتراحات منها تبويب “لك فقط” وتبويبات أخرى منها الشائع وينصح به هي كلها تعرض مقاطع فيديو تهمك.

إضافة لما سبق يمكنك من خلال التطبيق البحث عن مقاطع الفيديو واستكشاف القنوات الجديدة والوصول إلى ما يهمك منها.

ويمكنك الإعجاب بمقاطع الفيديو والتعليق عليها ومشاركتها من خلال الرسائل المباشرة على انستقرام، مع استكشاف المزيد من المقاطع بناء على الإعجابات الخاصة بك.

يمكنك تحميل التطبيق لأجهزة أندرويد من هنا ويمكنك تنزيله لأجهزة آيباد و آيفون من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة