برامج و تطبيقات

تحميل لعبة إمرح وتعلم – لعبة الحروف التعليمية المرحة‎

لعبة إمرح وتعلم - لعبة الحروف التعليمية المرحة‎ هي واحدة من الألعاب المصممة للأطفال الصغار لتعلم الحروف العربية والإنجليزية وفي نفس الوقت مع تذكر طريقة كتابتها ونطقها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

عوض أن يقضي الطفل أوقاتا طويلة يستخدم فيها جهازه المحمول سواء اللوحي أو الهاتف الذكي في اللعب، لما لا يحصل على لعبة تعليمية تجمع بين الافادة والتسلية؟

لعبة إمرح وتعلم – لعبة الحروف التعليمية المرحة‎ هي واحدة من الألعاب المصممة للأطفال الصغار لتعلم الحروف العربية والإنجليزية وفي نفس الوقت مع تذكر طريقة كتابتها ونطقها.

اللعبة هي نتاج 1000 ساعة من التصميم والتطوير، وهي التي تم العمل على اخراجها في أفضل صورة لتنضم إلى الألعاب التعليمية العربية التي تحاول مساعدة الاطفال والصغار على تحقق واحد من أكبر أهدافهم وهو التعلم.

ومن المعلوم أن أغلب الصغار والأطفال يميلون إلى الألعاب ولديهم قدرة استيعابية على التعلم بسرعة إن كانت المعلومات والدروس تمرر في قالب ترفيهي مشوق، عكس التعلم من خلال تطبيقات مملة كلاسيكية بطابع التدريس المدرسي.

اللعبة مخصصة للأطفال بعمر 6 سنوات إلى أقل، ويمكن أن يستخدمها من هم بعمر أكبر إذا كانوا يحتاجون إلى تعلم الحروف الإنجليزية.

لا تتضمن اللعبة أي محتوى يهدد حياة الأطفال أو يؤثر على سلوكياتهم على نحو سيء، وهي تجمع بين الترفيه والتعلم وتشد انتباههم.

مع كل مرحلة يجتازها الطفل في اللعبة يتعلم أحرف جديدة، فيما يعمل على القضاء على العقبات والأعداء التي تهدده دون أن يكون في اللعبة ما يثير الرعب أو المخاوف لدى الأطفال.

في كل مرحلة يتعلم الطفال حرفا معينا وطريقة نطقه وكتابته وبعض الكلمات والأسماء التي تتضمن ذلك الحرف.

تجمع هذه اللعبة بين الإنجليزية والعربية مما يجعلها تساعد الأطفال على تعلم حروف وأبجديات اللغتين، ويمكن تنصيبها بسهولة على الأجهزة الذكية التي يستخدمها الأطفال وهي تأتي مع ارشادات تساعدهم على استخدامها دون أي مشاكل أو تعقيدات أو تدخل من الاهل أنفسهم.

اللعبة متوفرة مجانا بالكامل ولا تتضمن أي مزايا مدفوعة، وهي تعمل على أندرويد 4.1 فما أحدث، وتعمل على iOS 8.0 فما أحدث بالنسبة لهواتف آيفون و آيباد.

يمكنك تنزيل نسختك من جوجل بلاي لأجهزة أندرويد من هنا، ويمكنك تنزيل نسختك من لعبة إمرح وتعلم – لعبة الحروف التعليمية المرحة‎ المتاحة على آب ستور لأجهزة آيفون و آيباد من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.