أخبار تقنية

مواصفات سوار Fitbit Ace المخصص للأطفال

مقابل 399 درهم إماراتي

جوالك – مواصفات وأسعار

أطلقت شركة فيت بيت، سوار Fitbit Ace في متاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، بسعر 399 درهم إماراتي.

يعمل سوار Fitbit Ace، المخصص للأطفال الذين لم يتجاوزا عمر 8 سنوات، على تشجيعهم على ممارسة التمارين من خلال توفير الذين مزايا عديدة، مثل حساب عدد الخطوات الدقائق النشيطة وساعات النوم والرسائل والمكافآت والتحديات المناسبة لجميع أفراد العائلة.

مواصفات سوار Fitbit Ace المخصص للأطفال
مواصفات سوار Fitbit Ace المخصص للأطفال

هذا ويأتي هذا السوار القابل للتعديل بلونين مميزين وعمر بطارية يصل إلى ما يقارب 5 أيام، وتم تصميم سوار Ace ليتلاءم مع حياة الأطفال المليئة بالنشاطات.

مواصفات سوار Fitbit Ace المخصص للأطفال
مواصفات سوار Fitbit Ace المخصص للأطفال

كما سيكون بإمكان الأهالي من خلال هذا السوار، التحكم بماذا يتصل أبنائهم ومعرفة الأشخاص الذين يتصلون بهم والمعلومات التي يرونها عبر تطبيق Fitbit الذي سيزيد من نشاطهم.
هذا وقد اعتمدت فيت بيت عند تصميم Fitbit Ace وحساب Fitbit للعائلة مفهوم الخصوصية من خلال تجربة المستخدم، وذلك لكلٍ من الأهل والأطفال، كما تم اعتماد ضمانات وضوابط للمساعدة في توفير تجربة آمنة وإيجابية.
ولإنشاء حساب للأطفال، يجب أولاً الحصول على موافقة من الوالدين، ويسمح أيضاً حساب Fitbit للعائلة للأهل بالموافقة على الأشخاص الذين يتواصلون مع أطفالهم والتعرف على مستويات نشاطهم.
كما يمكن للأهل التحكم في نوع الإحصائيات التي تظهر لأطفالهم من خلال التطبيق، ليضمنوا اطلاعهم على ما يحفزهم ويشجعهم على ممارسة المزيد من التمارين.
هذا ويمكن للأطفال الاطلاع على الإحصائيات المناسبة لأعمارهم، بما في ذلك عدد الخطوات والدقائق النشطة وساعات النوم، بينما لن يظهر هذا السوار البيانات المرتبطة بعدد السعرات الحرارية والوزن ودهون الجسم ومؤشر كتلة الجسم والمزايا الاجتماعية العامة.
سوار Fitbit Ace:
• تتبع نشاط الأطفال وساعات نومهم:
يساعد السوار على تطوير عادات صحية للأطفال من خلال تتبع عدد خطواتهم ودقائقهم النشطة وساعات نومهم، كما ويعتمد الأهداف الأساسية للمبادئ التوجيهية للصحة العالمية وهي 60 دقيقة للنشاط البدني و9 ساعات للنوم يومياً.
• حساب العائلة:
يجمع العائلات معاً ويبقي جميع أفرادها مشاركين في التشجيع والمساءلة، ويمكن للآباء مشاهدة نشاط أطفالهم والتحكم بالإحصائيات التي يشاهدونها في التطبيق.
• الحركة:
• يقلل السوار الوقت المستقر عبر تقديم تنويه مخصص للحركة كل ساعة.
• يحفز الأطفال ويكافئهم على نشاطهم:
• يشجع الأطفال على اعتماد عادات صحية عبر اقتراح تحديات يومية أو أسبوعية وتقديم المكافآت لهم، ويمكن للأطفال والأهل مشاهدة إحصاءاتهم ومكافآتهم وسيرهم نحو أهدافهم وغيرها من المزايا في تطبيق Fitbit.
يذكر أنّ سوار Fitbit Ace، يتوفر اعتباراً من اليوم في فيرجن ميغاستور وصن أند ساند سبورت وغيرها من المتاجر التجزئة الكبرى في دولة الإمارات ودول مجلس التعاون الخليجي.
كما يتوفر السوار بسعر 399 درهم إماراتي، ويأتي باللونين الأرجواني والأزرق.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.