برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق انستقرام بمكالمات الفيديو واستكشاف المنشورات حسب المواضيع

بعد أسابيع من الكشف عن ميزة مكالمات الفيديو لتطبيق انستقرام الذي يستخدمه حاليا مليار مستخدم حول العالم، ها هي الميزة أصبحت رسمية ويمكن استخدامها على Instagram Direct.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

بعد أسابيع من الكشف عن ميزة مكالمات الفيديو لتطبيق انستقرام الذي يستخدمه حاليا مليار مستخدم حول العالم، ها هي الميزة أصبحت رسمية ويمكن استخدامها على Instagram Direct.

إلى جانب الدردشة النصية والرسائل والمحادثات الأخرى يمكنك أيضا أن تجري مكالمات الفيديو مع الأصدقاء والآخرين، ويمكن لهذه المكالمات أن تشهد انضمام المزيد من الأشخاص لها للتحول إلى مكالمات الفيديو الجماعية.

لا تتطلب دردشات الفيديو أرقام هواتف، ولا يهم ما إذا كانت تلك الموجودة على الطرف الآخر تستخدم هاتفًا يعمل بنظام التشغيل iOS أو Android. يمكنك إجراء دردشة مرئية مع أي شخص لديك مؤشر مباشر نشط معه.

يتطلب بدء محادثة فيديو السحب في البريد الوارد المباشر وفتح أي مؤشر ترابط للرسائل. انقر على رمز الكاميرا الجديد وسيبدأ الاتصال بالرقم الذي ينتمي إليه الشخص الذي تريد إجراء دردشة مرئية معه. بمجرد أن تكون في منتصف دردشة الفيديو، يمكنك تصغير الصورة للتفاعل مع أجزاء أخرى من تطبيق انستقرام لإرسال رسالة ونشر خبر، واستكشاف المنشورات الجديدة على موجز ويب الخاص بك.

مكالمات الصوت والفيديو في التطبيق تأتي بجودة عالية وتوفر للمستخدمين عقد المكالمات في الوقت الحالي والدردشة بشكل أفضل عن ما هو متوفر حاليا على هذه المنصة.

تتيح لك الدردشة المرئية أن تبدأ بأحد الأعضاء ، وكلما انضم عدد أكبر من الأشخاص إلى الدردشة ، سيتم توسيع الفيديو لعرض ما يصل إلى أربعة أعضاء في وقت واحد.

كمن جهة أخرى اضاف انستقرام  قنوات الموضوعات إلى علامة التبويب “استكشاف”، عند فتحها ستجد مجموعة من الموضوعات منها “For You” تحتوي على مشاركات مرتبطة باهتماماتك. تشتمل قنوات الموضوعات الأخرى التي ستجدها على الفن والرياضة والجمال والحيوانات وغير ذلك الكثير. يمكنك تجاهل القنوات التي لا تثير اهتمامك بسهولة.

ويمكنك تنزيل تطبيق انستقرام 2018 للحصول على هذه المميزات الجديدة المتاحة للتطبيق على أندرويد و آيفون.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.