مواصفات و أسعار

سعر الهاتف إل جي LG Q7 في الإمارات العربية المتحدة

من المنتظر أن تعمل شركة إل جي على توفير هاتفها الجديد إل جي LG Q7 في الأسواق العالمية ومنها العربية المتحدة.

جوالك دوت كوم – مواصفات و أسعار

من المنتظر أن تعمل شركة إل جي على توفير هاتفها الجديد إل جي LG Q7 في الأسواق العالمية ومنها العربية المتحدة.

حسب مصادرنا فإن هذا الهاتف سيتوفر بقيمة 650 درهم إماراتي في الإمارات لدى مختلف المتاجر المحلية والإلكترونية.

الهاتف مصنوع من البلاستيك والمعدن، وتشكل الشاشة 78 في المئة من الواجهة الأمامية. وهو يزن حوالي 145 جرام كما أنه يتميز بسمك 8.4 ملمتر كما أنه يدعم ماسح البصمة الجديد.

ومن المميزات التي يتمتع بها هذا الجهاز نجد معالج ثماني النواة من نوع MediaTek MT6750S كما أنه يتوفر بمساحة تخزينية بحجم 32 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بحجم 3 جيجا بايت وتتوفر منه نسخة ثانية هذا إضافة إلى معالج الرسوميات من نوع Mali-T860MP2.

يتميز الهاتف بكاميرا خلفية ثنائية بدقة 13 ميغا بيكسل مع دعم فلاش ثنائي ودعم ميزة التركيز التلقائي والتعرف على الوجوه، وتسجيل فيديوهات 1080 بيكسل بسرعة 30 إطار في الثانية. في المقابل هناك الكاميرا الأمامية ثنائية بدقة 5 ميغا بيكسل التي تصلح لاستخدامها في التصوير الذاتي.

ومن المزايا الأخرى التي يقدمها هذا الجهاز نجد أيضا بطارية بسعة 3000 ميلي أمبير غير قابلة للإزالة فيما يدعم البلوتوت 4.2 وميزة الواي فاي Wi-Fi 802.11 a/b/g/n/ac, dual-band, Wi-Fi Direct, DLNA, hotspot.

وبالحديث عن الشاشة فهي لمسية وبحجم 5.5 إنش وبدقة 2160 في 1080 بيكسل وهي التي تدعم 16 مليون لون وتعدد اللمس من نوع  Super AMOLED، وهي تأتي مع طبقة حماية تزيد من قوتها وتماسكها.

ويتوفر هذا الهاتف بالعديد من الخيارات على مستوى الألوان مع نية الشركة طرح خيارات أخرى كما أنه يعمل بنظام Android 8.1

هل تفكر في شراء هذا الجهاز؟

الوسوم

مقالات ذات صلة