برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق انستقرام لايت الرسمي من فيس بوك أندرويد

أقدمت شركة فيس بوك على إطلاق النسخة المخففة من تطبيق انستقرام ونتحدث عن انستقرام لايت الذي يضاف إلى سلسلة من التطبيقات المخففة من الشركة منها فيس بوك لايت، ماسنجر لايت والمزيد.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أقدمت شركة فيس بوك على إطلاق النسخة المخففة من تطبيق انستقرام ونتحدث عن انستقرام لايت الذي يضاف إلى سلسلة من التطبيقات المخففة من الشركة منها فيس بوك لايت، ماسنجر لايت والمزيد.

ظهر انستقرام لايت بدون ضجة على متجر Google Play، حيث أكدت الشركة إطلاقها قائلة إنه متوفر في المكسيك هذا الأسبوع وسيتم توفيره في بلدان أخرى في المستقبل.

وقال متحدث باسم Instagram إن التطبيق الجديد “يشغل مساحة أقل على جهازك، ويستخدم بيانات أقل، ويبدأ بشكل أسرع”، لكنه لم يقل ما إذا كان سيعرض الإعلانات، وهو استنزاف إضافي للبيانات.

التطبيق الجديد يزن فقط 573 كيلوبايت في الحجم ما يجعله صغيرا للغاية! بالمقارنة مع تطبيق Instagram على iOS أكبر بـ 246 مرة وهو الذي يصل إلى 141 ميجابايت (يختلف التطبيق من حيث الحجم على Android). يمكنك نشر الصور ومشاركة القصص وعرضها على التطبيق، ولكن بعض الميزات غير متوفرة حاليًا، بما في ذلك نشر مقاطع الفيديو والرسائل المباشرة بين المستخدمين.

حاليا يمكنك تسجيل الدخول إلى الخدمة من خلال التطبيق وماركة مقاطع الفيديو والصور على حسابك مع إمكانية تعديل هذه الأخيرة عند نشرها.

من جهة أخرى نجد أنه يمكنك مشاركة القصص على التطبيق ويمكنك التعليق على المنشورات من حسابات الاصدقاء والحسابات التي تتابعها.

أما عن الاستكشاف فإن التطبيق يأتي بخلاصة الأخبار والتي يتم فيها عرض أحدث المنشورات من الحسابات التي تتابعها وحسابات الأصدقاء كما أن القصص يتم عرضها في شريط علوي حيث يمكنك استكشافها.

وهناك قسم الاستكشاف والذي يتم فيه عرض المنشورات من حسابات لا تتابعها لكن يمكن أن تهمك بشكل عام وقد ترغب في الوصول إليها.

التطبيق خفيف على مستوى الحجم كما أنه يعمل على تحميل المحتوى بسرعة على هاتفك، وهو بالطبع عرض الإعلانات التي هي عبارة عن منشورات ممولة أو حتى الإعلانات في القصص.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.