برامج و تطبيقات

تحميل انستقرام بميزة إضافة الموسيقى إلى القصص

أقدمت فيس بوك المطورة لتطبيق انستقرام على إضافة ميزة جديدة إلى القصص من شأنها أن تهم الكثير من المستخدمين الذين ينتظرونها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أقدمت فيس بوك المطورة لتطبيق انستقرام على إضافة ميزة جديدة إلى القصص من شأنها أن تهم الكثير من المستخدمين الذين ينتظرونها.

أعلنت Instagram للتو عن ميزة جديدة تمامًا ستجعلها في تطبيقاتها للجوّال ابتداءً من اليوم، وهي الموسيقى في القصص. إذا كنت في قصص انستقرام، فستتمكن الآن من إضافة موسيقى إليها إذا كنت تملك جهاز iOS.

وفقًا لـ Instagram، سيكون خيار وضع الموسيقى في قصصك متاحًا على نظام iOS في البداية ، ولكن سيحصل مستخدمو أندرويد على الميزة الجديدة أيضًا في وقت لاحق. كذلك أعلنت الشركة عن إطلاق هذه الميزة في 51 دولة محددة، لذلك لن يتمكن الجميع من استخدامه.

لتضمين الموسيقى في القصص الخاصة بك، سيكون عليك النقر لإضافة ملصق إلى صورة أو مقطع فيديو في القصص لاكتشاف رمز الموسيقى الجديد. بمجرد النقر على الرمز، سيتم منحك إمكانية الوصول إلى مكتبة تضم آلاف الأغاني، والتي ستتمكن من تصفحها أو حتى البحث عن أغنية معينة.

تضمّن Instagram بعض الفلاتر التي ستساعدك على اختيار الموسيقى المناسبة لقصصك، لذا ستتمكن من البحث حسب المزاج أو النوع أو ما هو شائع. يمكنك أيضًا الاستماع إلى معاينة للأغنية قبل إضافتها إلى إحدى قصصك.

علاوة على ذلك ، يمكن لمستخدمي Instagram اختيار أغنية قبل التقاط فيديو بالتمرير إلى خيار “الموسيقى” الجديد تحت زر التسجيل عند فتح الكاميرا. ستتمكن بعد ذلك من تسجيل مقطع فيديو أثناء تشغيل الأغنية في الخلفية.

ومن المعلوم أن فيس بوك قد أعلنت قبل أسابيع رغبتها في جعل القصص غنية من خلال دمج المزيد من الخدمات وإمكانية إضافة المحتوى إليها منها الموسيقى والنصوص وبعض العناصر الجديدة مباشرة دون استخدام أي تطبيقات خارجية.

ويمكنك تنزيل النسخة الجديدة من انستقرام للاستفادة من هذه الميزة من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.