برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق iPhone WhatsApp Recovery استرجاع محادثات واتساب المحذوفة

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

إذا كنت تملك هاتف آيفون أو حاسوب آيباد وتستخدم واتساب فهناك احتمال أن تضيع منك الرسائل والمحادثات المخزنة على جهازك.

تطبيق iPhone WhatsApp Recovery يوفر لك استرجاع المحادثات والرسائل بغض النظر عن كيف فقدتها أو خسرتها بشكل عام.

التطبيق يوفر أربعة طرق لاسترجاع المحادثات المحذوفة منها الاسترجاع الذكي، استعادة رسائل واتساب دون نسخة احتياطية. متوافق مع مختلف طرز آيفون مثل iPhone 7 و iPhone 4.

أما الطريقة الثالثة فهي استرجاع المحادثات بناء على النسخة الاحتياطية من iTunes والتي توفر لك استرجاع المحادثات من حاسوب.

وفي حالة كنت تعتمد على تخزين المحادثات في خدمة التخزين السحابي iCloud يمكنك أن تسترجع الرسائل من الخدمة إلى جهازك بسهولة.

البرنامج يعمل على ويندوز 7 و 8 و 10 ويتطلب منك أن تقوم بربط جهازك المحمول بالحاسوب من أجل تشغيل البرنامج كي يعمل على استرجاع الرسائل المفقودة.

من الهواتف التي يدعمها البرنامج نجد iPhone X, iPhone 8 Plus, iPhone 8, iPhone 7 Red, iPhone 7 Plus, iPhone 7, iPhone SE, iPhone 6s Plus, iPhone 6s, iPhone 6 Plus, iPhone 6, iPhone 5s, iPhone 5c, iPhone 5, iPhone 4s, iPhone 4 إضافة إلى آيبود iPod touch 6, iPod touch 5, iPod touch 4, iPod touch 3, iPod touch 2, iPod touch 1 وحواسيب آيباد.

ويتميز البرنامج بواجهة برمجية سهلة الاستخدام وهو يساعدك بالتعليمات التي تظهر في الشاشة على القيام باسترجاع المحادثات بسهولة وبسرعة.

ويقوم iMyFone iPhone WhatsApp Recovery بتخصيص عملية الاستعادة، مما يعني أنه يمكنك اختيار ملفات WhatsApp التي تريد استردادها بدلاً من استرداد جميع الملفات بما في ذلك تلك الملفات غير الضرورية.

ولكونه من البرامج الاحترافية فهو مدفوع لكن يمكنك أن تجرب النسخة المجانية التي ستساعدك في معرف أداء الهاتف ومزاياه وإمكانياته بشكل عام.

ويمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم