برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق WeTransfer لإرسال الملفات الكبيرة فوريا

لهذا السبب يأتي تطبيق WeTransfer لإرسال الملفات الكبيرة فوريا من اجل حل معضلة كبرى تتجلى في أنه يسهل ارسال الملفات ذات الحجم الكبير بسهولة.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قد يصبح من الصعب للغاية مشاركة الملفات خصوصا إن كانت كبيرة الحجم ولا تقبل برامج الدردشة والتواصل ارسالها أو ان العملية تستغرق فترة طويلة، ويمكن أيضا ان لا يكون الشخص أو الجهة التي تريد ارسال الملف لها غير موجود لديك سوى في البريد الإلكتروني.

لهذا السبب يأتي تطبيق WeTransfer لإرسال الملفات الكبيرة فوريا من اجل حل معضلة كبرى تتجلى في أنه يسهل ارسال الملفات ذات الحجم الكبير بسهولة.

تأسست هذه الخدمة عام 2009 حيث يتم استخدامها شهريا لإرسال مليار ملف ومستند، وهي التي جاءت لتوفر طريقة جديدة لتبادل الملفات بعيدا عن مواقع رفع الملفات المنتشرة على المنتديات..

وهو يتوفر في الأساس على شكل موقع إلكتروني ويمكنك استخدامه من المتصفح على الهاتف أو الحاسوب، لكن التطبيق يوفر لك ارسال الملفات بسهولة.

ويوفر التطبيق رفع الملفات بدون تسجيل وهي التي ستبقى لفترة تصل إلى 6 أيام قبل أن تحذف تلقائيا من الخادم.

وستحصل على رابط خاص بك ترسله لأي شخص تريد أن يقوم بتنزيل الملف الذي قمت برفعه، ويمكنك أن تعرضه في المنتديات أو الشبكات الاجتماعية إذا كان ملفا متاحا لجمهورك.

لكن تذكر أن الملف لا يبقى متاحا طيلة الفترة الزمنية التي تتعدى 6 أيام إلا إذا قمت بالترقية إلى النسخة المدفوعة التي تعطيك فترة أطول.

بعد ذلك يمكنك تحديد عناوين بريد جهات الإتصال التي تريد ارسال الملف لها، ويمكنك إضافة رسالة نصية مرفقة تكون متاحة لمن ترسل لهم الملفات.

يوفر لك التطبيق ارسال ملف يصل حجمه إلى 2 جيجا بات مجانا دون أي رسوم أو تكاليف مادية، كما أنه يتيح لك تعيين كلمة مرور للملف وهذا في النسخة المدفوعة.

لكن بشكل عام هو واحد من التطبيقات التي تحافظ على خصوصية المستخدمين ولا يمكن الوصول إلى ملفاتك إلا بواسطة الرابط الذي تحصل عليه.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.