أخبار تقنية

مشاهدة مباريات كأس العالم باستخدام أجهزة عرض EH-TW5600

توفير تجربة مشاهدة عملاقة ودقيقة

جوالك – أخبار تقنية

أعلنت شركة إبسون، عن توفير تجربة مشاهدة مباريات كأس العالم 2018، باستخدام أجهزة عرض EH-TW5600، وذلك في مطعم بريز بريتش غريل.

اتفقت شركة إبسون، المختصة في مجال أجهزة العرض، مع مطعم بريز بريتش غريل في نخلة جميرة، لتوفير تجربة مشاهدة عملاقة ودقيقة باستخدام أجهزة عرض EH-TW5600 للسينما المنزلية.

إبسون
إبسون

هذا ويوفر جهاز عرض EH-TW5600 تجربة مشاهدة على شاشة عملاقة تصل إلى 300 إنش عالية الدقة متوفرة بصيغتي 2D و3D لتحقيق درجات المتعة في مشاهدة الفعاليات الرياضية والأفلام سواء داخل البيت أو في المساحات الخارجية.
يذكر أنّ جهاز عرض EH-TW5600، يوفر صوراً بقوة 2,500 لومن (شمعة)، ونسبة تباين ديناميكة 35,000:1 لرؤية الظلال التفصيلية، ناهيك عن سهولة تركيبه وخفة وزنه ومرونة عدساته المتحركة والتقريب البصري بقوة 1.6 لتوفير أفضل صورة، كما يتوفر فيه مدخلي HDMI (بما فيها مدخل MHL) لربط الجهاز بمشغل الأسطوانات وأجهزة الألعاب وغير ذلك.
تعدّ إبسون إحدى الشركات الرائدة عالمياً في قطاع التقنية، وتكرَّس جهودها للربط بين الأفراد والأجهزة والمعلومات بتقنياتها الأصلية التي تمتاز بالكفاءة وصغر الحجم والدقة. ومن خلال مجموعة متنوعة من المنتجات، التي تتنوع لتشمل الطابعات النافثة للحبر وأنظمة الطباعة الرقمية وكذلك أجهزة العرض المزوّدة بتقنية 3LCD والنظارات الذكية وأنظمة الاستشعار والروبوتات الصناعية، تركز الشركة على دفع عجلة الابتكار وتجاوز توقعات العملاء في مجال طابعات نفث الحبر، والاتصالات البصرية، والأجهزة القابلة للارتداء، والروبوتات، كما تضم مجموعة إبسون، التي ترأسها شركة Seiko Epson Corporation ومقرها اليابان، أكثر من 80,000 موظف في 86 شركة حول العالم، هذا وتشرف إبسون الشرق الأوسط التي تأخذ من دبي مقراً لها على عمليات الشركة في أسواق الشرق الأوسط، وذلك بالتنسيق مع إبسون أوروبا، كما تعمل إيسون الشرق الأوسط بشكل وثيق مع شبكة من الموزعين والبائعين من مختلف البلدان مثل البحرين، والمملكة العربية السعودية، ومصر، والأردن، والكويت، ولبنان، وعُمان، واليمن، وذلك لضمان توفير مجموعتها الواسعة من المنتجات التكنولوجية المتنوعة للشركاء والعملاء في المنطقة.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.