أخبار تقنية

الكاميرا المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي في HUAWEI P20 Pro

تعمل الكاميرا في هاتف HUAWEI P20 Pro كحدقة العين

جوالك – أخبار الهواتف

أعلنت هواوي، عن طرح الكاميرا المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي في هاتف HUAWEI P20 Pro لتكون الحل المناسب لالتقاط أفضل الصور الليلية.

تعمل الكاميرا في هاتف HUAWEI P20 Pro كحدقة العين، إذ تنتقل العدسة بين مختلف التعرّضات الضوئية، وتتكيف مع جميع المناظر الطبيعية في محاولة لالتقاط الصور الحيوية، ومن أجل ذلك تم اختبار كاميرا الهاتف HUAWEI P20 Pro لالتقاط صورة ليلية لأفق دبي.

تصوير كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro
تصوير كاميرا هاتف HUAWEI P20 Pro

هذا ويمتاز HUAWEI P20 Pro بقدرته على التعرّف بذكاء على مختلف المشاهد والكائنات، والتبديل بين أنماط متنوعة مع دمج إمكانات الذكاء الاصطناعي، ومن ثم القيام بالعمل. وسواء كان المستخدم بصدد تصوير سماء زرقاء، أو شاطئ، أو حيوان، أو شخص، يقوم الهاتف الذكي بإجراء التعديلات المناسبة للحصول على تأثيرات الإضاءة المناسبة.
ويشير هذا الأسلوب السلس إلى الجودة العالية التي تمتاز بها الصور الفوتوغرافية دون الحاجة لتعديل النسب المختلفة في الوضع اليدوي، مما يتيح للمستخدمين إمكانية التقاط صور فوتوغرافية خالية من العيوب، وعلى الفور.
كما أنه وبالاعتماد على ثلاثة كاميرات مختلفة، يتيح هاتف HUAWEI P20 Pro إمكانية التقاط صور واضحة بألوان طبيعية نابضة بالحياة، ويمتاز الهاتف بتجربة تصوير فوتوغرافي متميزة، وعند اختبار الكاميرا في الشوارع المزدحمة بدبي، فقد نجحت في إيجاد الحلول للمشاكل القديمة في التصوير الليلي ضمن ظروف إضاءة منخفضة.
كما تمتاز عدسة الكاميرا في الهاتف بقدرتها على التقاط التفاصيل الدقيقة والظلال وتفاصيل المباني، حتى أن سماء الليل تبدو أكثر حيوية وطبيعية في محاكاة واضحة للتصوير الاحترافي.
هذا ويعتبر استخدام تقنية هواوي لتثبيت الصور المعززة بإمكانات الذكاء الاصطناعي من أبرز الخواص التي يمتاز بها هاتف HUAWEI P20 Pro، وتتيح للمستخدم إمكانية التقاط مقاطع فيديو ثابتة وواضحة وغنية بالتفاصيل لمشاهد مثل المركبات المتحركة.
كما أنّ خاصية الذكاء الاصطناعي الرئيسية، تلعب دوراً مهماً في مساعدة HUAWEI P20 Pro على رسم شبكة تمنح المستخدم أفضل زاوية ونسبة لالتقاط اللحظة المناسبة في أفضل صورة ممكنة. ويمكن للمرء تخيّل التقاط صورة ليلية على شارع مزدحم، ومرور السيارات ذات الأضواء المتوهجة، وسيتمكن هاتف HUAWEI P20 Pro من اكتساب فهم شامل للإطار بما يكفل التقاط الصورة المناسبة.
تجدر الإشارة إلى أنّ هواوي، قد طرحت مؤخراً خدمة التبديل للمرة الأولى في دولة الإمارات العربية المتحدة لمساعدة العملاء على استبدال هواتفهم الذكية القديمة التي تعمل بنظام أندرويد وبشكل فوري في مراكز خدمات هواوي لقاء هاتف ذكي جديد أو أحد الملحقات من علامة هواوي التجارية.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.