برامج و تطبيقات

تحميل برنامج Selfishnet للتقليل من استهلاك بيانات الإنترنت

برنامج Selfishnet هو واحد من افضل الخيارات المتاحة في الوقت الحالي والذي يوفر للمستخدمين الكثير من المميزات فيما يخص بإدارة الإتصال وتوزيع إتصال الإنترنت.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من البرامج التي توفر للمستخدمين إدارة الإنترنت والتقليل من استهلاك البيانات والحفاظ على الباقات أو حتى تنظيم الإتصال بين الأجهزة المتصلة في الأماكن العامة والمنازل والمؤسسات.

برنامج Selfishnet هو واحد من افضل الخيارات المتاحة في الوقت الحالي والذي يوفر للمستخدمين الكثير من المميزات فيما يخص بإدارة الإتصال وتوزيع إتصال الإنترنت.

ويتوفر هذا البرنامج لحواسيب ويندوز وهو يعمل على كل من ويندوز 7 و 8 و 8.1 إضافة إلى ويندوز 10، ويمكنك من معرفة كافة المتصلين بالشبكة الخاصة بك، ويعرض لك التطبيق عنانوين ip الخاصة بالأجهزة المتصلة بالشبكة وأسماء الحواسيب ومختلف التفاصيل الخاصة بالأجهزة

إضافة إلى معرفة كافة المستخدمين بالشبكة الخاصة بك وتحديد نوعية كل جهاز ورصد اسمه، يوفر لك التطبيق قطع الإنترنت على أي جهاز لا تريد أن يبقى متصلا بالشبكة، كما أنه يوفر لك تحديد سرعة تحميل الصفحات لكل مستخدم إضافة إلى تحديد سرعة الرفع، وسرعة تصفحه بشكل عام.

يمكنك مع هذا البرنامج بسهولة تحديد كافة هذه التفاصيل ومنع المتصلين الذين لا ترغب بهم في مواصلة التصفح.

يعد هذا البرنامج واحدا من أفضل الخيارات المتاحة لإدارة شبكات الإنترنت في المنازل والمقاهي والمؤسسات ومختلف الأماكن التي تشهد وجود الكثير من الأجهزة المتصلة بالإنترنت.

ينفع هذا في حالة كنت تملك شبكة مدفوعة في حيك أو الشارع الذي تقطن به وتوفر الإتصال به بشكل مدفوع للعملاء، حيث يمكنك التحكم في الأجهزة المتصلة، ومنع أجهزة بعض المستخدمين بعد انتهاء المدة التي قاموا بحجزها عندك من الولوج إلى الشبكة وكل هذا دون أن تحتاج إلى تغيير كلمة المرور الخاصة بالشبكة الخاصة بك.

الأهم أن البرنامج يتمتع بتصميم سهل الاستخدام وهو الذي يتيح لك إدارة كافة الإتصالات بالشبكة الخاصة بك بسهولة.

البرنامج متاح مجانا ويمكنك تنزيله من هنا.

الوسوم