مواصفات و أسعار

مواصفات تلفزيون QLED من سامسونج

طيف ألوان يبلغ مليار لون

جوالك – مواصفات وأسعار

يوفر تلفزيون QLED من سامسونج، تجربة مشاهدة غامرة تم تعزيزها بتقنية Q-Engine لتقليل أو التخلص من المشكلات التي يمكن أن تؤثر على أجهزة التلفزيون الكبيرة الأخرى، مثل المشاكل المتعلقة بالضوضاء والتشويش وغيرها.

يقدم كل إصدار من أجهزة تلفاز QLED معياراً جديداً لجودة الصورة، ومع تقنية Quantum Dot المبتكرة من سامسونج، يمكن لتلفاز QLED الوصول إلى مستوى عالٍ من السطوع يصل إلى 1500 إلى 2000 شمعة مع عرض جودة ألوان بتفاصيل دقيقة جداً.

مجموعة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج
مجموعة تلفزيونات QLED الجديدة من سامسونج

ومع حجم ألوان 100% ومعتمد عالمياً، يعرض تلفزيون QLED طيف ألوان يبلغ مليار لون حيث تظهر جميعها كما هو محدد، ما يوفر صور غنية بالتفاصيل النابضة بالحياة.
كما تم تصميم تلفزيون QLED من سامسونج لتوفير لون وجودة متناسقين من أي زاوية عرض تقريباً، ما يعني أنه حتى عندما يكون المنزل ممتلئاً، يمكن للجميع رؤية المباريات بشكل واضح.
كما أنه في حال اضطررت للذهاب إلى المطبخ لتناول الوجبات الخفيفة، فلن يفوتك أي مشهد، حيث تمكنك سامسونج من مشاهدة ما يتم عرضه على التلفزيون على هاتفك الذكي، حتى تبقى مطلعاً على كل تفصيل من ما تشاهد وبخاصة في موسم بطولة كأس العالم 2018 المقامة في روسيا حالياً.
بالإضافة إلى ذلك، فإن تلفزيون QLED من سامسونج، يتكامل بشكل أفضل مع تصميمه بزاوية 360 درجة وبدون الحواف على الشاشة.
هذا ويأتي تلفزيون QLED مع ميزة Invisible One الفريدة من سامسونج، والتي تلغي التشويش الفوضوي الذي يسببه تراكم الكابلات من الأجهزة المتصلة بالتلفاز ، وذلك من خلال جمعها في سلك واحد شفاف وكابل مخفي لضمان مشاهدة تلفزيونية خالية من الفوضى.
تجدر الإشارة إلى أنّ سامسونج، تقدم مجموعة من العروض على أجهزة التلفاز الضخمة عبر دولة الامارات العربية المتحدة.

الوسوم

مقالات ذات صلة