برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق الكتابة على الصور بالعربية لأجهزة أندرويد

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك الكثير من البرامج التي توفر التعديل على الصور وإضافة النصوص والعناصر الأخرى المختلفة بسهولة، لكن ما يعيب الكثير منها أنها غير احترافية عندما يتعلق الأمر بالكتابة على الصور بالعربية.

المشكلة واضحة في تطبيقات تعديل الصور على أندرويد، لكن اليوم نطرح حلها هنا حيث نتحدث عن برنامج المصمم العربي المتاح لهذه الأجهزة.

البرنامج العربي الاحترافي مصمم من أجل تعديل الصور بسهولة من المبتدئين قبل المحترفين، عند فتح التطبيق على جهاز أندرويد الذي تستخدمه ستجد واجهة تتضمن شعار التطبيق إلى جانب وصف بسيط يشرح وظيفته ثم زر  بإسم اختر صورة للبدء وعند الضغط عليه يمكنك إلتقاط الصورة المباشرة ومن ثم الكتابة عليها أو استيرادها من مكتبة الصور على جهازك.

الميزة الرئيسية في التطبيق هي الكتابة باللغة العربية على الصور ويمكنك الكتابة باللغة الانجليزية وادراج الرموز والأرقام وحروف اللغات الأجنبية بدون مشاكل، لكن بالنسبة للمهتم بالكتابة بالعربية سيجد في هذا التطبيق الأفضل عندما نتكلم عن كتابة النصوص العربية وأيضا من ناحية الخطوط التي يأتي بها والتي توفر الكثير من الخيارات.

لا يكتفي التطبيق بأنه يوفر لك إضافة النصوص على الصور بل إنه يوفر لك أيضا إضافة الشعارات والأشكال المختلفة من دال التطبيق او استيرادها من مكتبة الصور.

التطبيق الذي يأتي بحجم 26 ميجا بايت إلى 30 ميغا بايت يوفر للمستخدمين إمكانيات جيدة في تعديل الصور والتعامل معها باحترافية وسهولة، والخروج بإنتاجات جيدة يمكن مشاركتها على الشبكات الاجتماعية ومنصات تبادل الصور.

التطبيق يأتي باللغة العربية الفصحى، وأتبت من خلال استخدامه أنه جيد في اخراج الصور المعدلة بجودة عالية مثل مثل الفوتوشوب وعدد من المنافسين الآخرين.

يمكنك الآن تحميل برنامج الكتابه علي الصور “المصمم العربي” مجاناً من هنا دون دفع أي رسوم مالية من خلال متجر جوجل بلاي لنظام التشغيل أندرويد

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.