مواصفات و أسعار

الباقة الإضافية السنوية من اتصالات

الحصول على السعة الكاملة للبيانات مقدماً لمدة عام كامل

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة اتصالات، عن إطلاق الباقة الإضافية السنوية الجديدة الأولى من نوعها في المنطقة.

أطلقت اتصالات، الباقة الإضافية السنوية الجديدة الأولى من نوعها في المنطقة، والتي تمكن لمشتركي خط الفاتورة، الحصول على السعة الكاملة للبيانات مقدماً لمدة عام كامل.

اتصالات
اتصالات

هذا وتوفر الباقة الإضافية السنوية من اتصالات، لمشتركي خط الفاتورة باقة إضافية على الخط الأساسي تتيح الحصول مقدماً على بيانات و/أو دقائق مرنة وبفترة صلاحية سنة واحدة على أقساط شهرية ابتداءً من 100 درهم إماراتي وذلك لمدة 12 شهراً.
كما أنه بات بإمكان مشتركي خط الفاتورة من خلال هذه الباقة الجديدة الاختيار من بين مجموعة متنوعة من البيانات الإضافية، والتي تتراوح ما بين 50 جيجابايت الى 1 تيرابايت دون القلق من نفاد البيانات من سعة الباقة الأساسية.
هذا وتأتي جميع باقات البيانات الحالية من اتصالات بصلاحية لمدة شهر واحد، في حين أن الحزمة الإضافية السنوية الجديدة صالحة لغاية عام كامل من تاريخ الاشتراك، وتعد اتصالات المشغّل الأوّل في دولة الإمارات الذي يقدم هذه السعات الإضافية1 تيرابايت و500 جيجابايت.
يذكر أنه عند الاشتراك في الخدمة الجديدة، سيتم منح العملاء كامل السعة مقدماً مقابل 100 درهم إماراتي شهرياً، وسيحصل المشتركين على 50 جيجابايت و2000 دقيقة مرنة أو 100 جيجابايت (حسب الاختيار)، في حين يمكن لمستهلكي البيانات بشكل كبير اختيار 500 جيجابايت مقابل 500 درهم شهرياً أو 1 تيرابايت مقابل 1000 درهم إماراتي في الشهر.

الوسوم

مقالات ذات صلة