أخبار الهواتف

إطلاق هاتف BlackBerry KEY2

مواصفات وأسعار هاتف BlackBerry KEY2

جوالك – أخبار الهواتف

أعلنت شركة TCL Communication، عن إطلاق أحدث هواتف BlackBerry، المزود بكاميرا خلفية مزدوجة، ولوحة مفاتيح أكثر ذكاء، وضوابط خصوصية محسّنة.

سيتوفر هاتف BlackBerry KEY2 الجديد كلياً عبر مجموعة مختارة من متاجر التجزئة الرائدة وستوزعه شركة اكسيوم تليكوم، كما سيكون الهاتف متوفراً في المملكة العربية السعودية في وقت لاحق من هذا الشهر.

إطلاق هاتف BlackBerry KEY2
إطلاق هاتف BlackBerry KEY2

هذا ويتميز هاتف بلاك بيري الذكي والجديد كلياً بلوحة مفاتيح معززة بأفضل التحسينات فيما يتعلق بالأمان والخصوصية من بلاك بيري ليمتد، وتم تزويده بعدد من المزايا لأول مرة في هواتف بلاك بيري الذكية ، حيث يمزج هاتف بلاك بيري الذكي الجديد كلياً بين خواص بلاك بيري وتجارب جديدة تتضمن كاميرا خلفية مزدوجة، ولوحة مفاتيح أكثر ذكاء، وضوابط خصوصية محسّنة.
واعتماداً على أحدث أنظمة التشغيل أندرويد 8.1 Oreo، يعتبر BlackBerry KEY2 أول هاتف من بلاك بيري يتم تزويده بكاميرا خلفية مزدوجة.
كما يتضمن هاتف BlackBerry KEY2 الجديد كلياً، مفتاح السرعة Speed Key، وهو عبارة عن مفتاح اختصار عام يتيح إمكانية الوصول إلى التطبيقات، وجهات الاتصال والوظائف الأكثر استخداماً عبر الهاتف ومن أي مكان وفي أي وقت.
هذا وقد تم الاتفاق مع شركة اتصالات ، لتقديم هاتف BlackBerry KEY2 باللونين الفضي والأسود لعملائها في دولة الإمارات العربية المتحدة وذلك اعتباراً من اليوم.
تجدر الإشارة إلى أنّ جميع هواتف BlackBerry KEY2 المتوفرة في منطقة الشرق الأوسط، هي هواتف مزودة بشريحتين للاتصال.
كما سيتوفر هاتف BlackBerry KEY2 باللون الفضي ( 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي/ و 64 جيجابايت ذاكرة تخزين ) بسعر 2399 درهم إماراتي، ومبلغ 2399 ريال سعودي.
بينما سيتوفر هاتف BlackBerry KEY2 باللون الأسود ( 6 جيجابايت ذاكرة وصول عشوائي/ و 128 جيجابايت ذاكرة تخزين ) بسعر 2699 درهم إماراتي، ومبلغ 2699 ريال سعودي.

الوسوم

مقالات ذات صلة