برامج و تطبيقات

تحميل انستقرام بميزة You’re All Caught Up الجديدة

أقدمت فيس بوك على إطلاق ميزة جديدة لتطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو منها ونتحدث عن انستقرام المملوك لها.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

أقدمت فيس بوك على إطلاق ميزة جديدة لتطبيق مشاركة الصور ومقاطع الفيديو منها ونتحدث عن انستقرام المملوك لها.

الشركة الأمريكية تحاول تطوير هذه المنصة لتقدم أفضل المزايا الممكنة من أجل مواجهة المنافسة من سناب شات ويوتيوب ومنصات أخرى.

الميزة الجديدة التي أطلقتها الشركة تدعى You’re All Caught Up وهي التي تعمل على اعلام المستخدم بأنه تمكن من تصفح كافة المنشورات التي تم نشرها لآخر يومين.

ومن المعلوم أن المستخدمين يتابعون في العادة الكثير من الحسابات التي يحصلون منها على المنشورات الجديدة، ويرغب المستخدمين في أن يتمكنوا من الإطلاع على كافة المنشورات الجديدة.

والميزة الجديدة ستجعل الوصول إلى كافة المنشورات التي تم نشرها خلال آخر 48 ساعة ممكنة للغاية، وهو ما يعني أنه كلما قام المستخدم بزيارة الموقع يوميا أو كل يومين سيتمكن بالطبع من تصفح كافة المنشورات الي تم نشرها في الفترة التي غاب فيها.

تأتي الميزة الجديدة لأن الكثير من المستخدمين اشتكوا من خوارزمية انستقرام وقدرتها على التحكم في المحتوى الذي يظهر للمستخدمين والمتابعين.

ويرون بأنه سيتحول إلى فيس بوك الذي يعمل فعلا على حجب منشورات قد تكون مهمة للمستخدمين من صفحات وحسابات وأصدقاء يتابعونهم.

وتبحث الشركة عن طرق من أجل ابقاء المستخدمين لفترة أطول على تطبيقها والتفاعل مع أكبر عدد ممكن من المنشورات، وفي ذات الوقت تحاول أن تجعل الأمر صحيا للمستخدمين أيضا.

خلال الفترة الأخيرة ظهرت بعض التقارير التي تؤكد بأن فيس بوك تعمل على ميزة الوقت الذي قضيته على الشبكة الإجتماعية الأكبر في العالم وقد تأكد أيضا بأنها تعمل على الميزة لتطبيق انستقرام وهي التي ستعرض للمستخدمين عدد دقائق استخدام التطبيق يوميا، كما ستوفر له تعيين مدة زمنية لإخباره بانه حان عليه اغلاق التطبيق.

يمكنك تحميل التطبيق من هنا.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.