أخبار الهواتف

صور سيلفي التقطت باستخدام HUAWEI nova 3

كاميرا قادرة على التعرف على الخلفيات والتكيف تلقائياً معها

جوالك – أخبار الهواتف

تستعد شركة هواوي، لابتكار طرق جديدة لتقديم صور سيلفي متميزة وذلك بفضل سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 المدعومة بالذكاء الاصطناعي.

ألمحت شركة هواوي، إلى وجود كاميرا قادرة على التعرف على الخلفيات والتكيف تلقائياً معها لتلقط الحيوية في السماء الزرقاء الصافية أو المناظر الطبيعية الخضراء أو المياه الفيروزية العميقة مع الحفاظ على الوجه كمحورٍ للصورة.

صور سيلفي التقطت باستخدام HUAWEI nova 3
صور سيلفي التقطت باستخدام HUAWEI nova 3

حيث أنه في عالم بات فيه الذكاء الاصطناعي يقود مسيرة التكنولوجيا وعملية صناعة الروبوتات، أصبح أمر وجود كاميرا يمكنها ضبط درجات لون البشرة وتفاصيل الوجه تلقائياً حسب العمر وتعديلها وتنقيتها أثناء عملية الالتقاط لصورة مناسبة جاهزة للنشر، قريباً للتطبيق وذلك بفضل سلسلة هواتف HUAWEI nova 3.

صور سيلفي التقطت باستخدام HUAWEI nova 3
صور سيلفي التقطت باستخدام HUAWEI nova 3

هذا وقد أصبحت إمكانية وجود كاميرات معززة بمستوى عالٍ من تكنولوجيا الذكاء الاصطناعي يجعل منها أشبه بروبوت قادر على التفكير والتعديل التلقائي ليقدم الصورة المناسبة أمراً قريباً في ضوء الوتيرة السريعة والمتنامية للتقدم التكنولوجي.
تجدر الإشارة إلى أنّ مجموعة هواوي لأعمال المستهلكين، تعتبر واحدة من ثلاث مجموعات أعمال منضوية تحت مظلة شركة هواوي، وتوفر مجموعة من المنتجات بما فيها أجهزة الهواتف المتحركة، والأجهزة القابلة للارتداء، والأجهزة اللوحية، والحواسيب المحمولة. وتتوافر منتجات وخدمات هواوي في أكثر من 170 بلداً، وتستخدم من قبل ثلث سكان العالم، وفي عام 2017، حلت المجموعة في المرتبة الثالثة في العالم من حيث حجم شحنات الهواتف المتنقلة، وقد انعكس النمو السنوي الكبير الذي تحققه الشركة في النهوض الكبير الذي حققته علامة هواوي والذي جعلها واحدة من العلامات التجارية الرائدة على مستوى العالم، وفي عام 2018، حلّت هواوي في المرتبة 48 ضمن قائمة براندز لأفضل 100 علامة تجارية عالمية، وفي المرتبة 79 ضمن التقييم السنوي لأعلى العلامات التجارية قيمة والصادر عن مجلة فوربس.

الوسوم

مقالات ذات صلة