برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق icflix: شاهد الأفلام والبرامج والمسلسلات الهندية والأمريكية والعربية والمترجمة

ليست نتفليكس هي الخدمة الوحيدة المتاحة لك من أجل مشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات حسب طلبك، هناك العديد من الخدمات الجيدة التي تنافسها وواحدة منها هي icflix.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

ليست نتفليكس هي الخدمة الوحيدة المتاحة لك من أجل مشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات حسب طلبك، هناك العديد من الخدمات الجيدة التي تنافسها وواحدة منها هي icflix.

هذه الشركة تتخذ من دبي الإمارات العربية المتحدة مقرا لها وهي تنافس نتفليكس وتستهدف أسواق الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حيث تدعم تطبيقاتها ثلاثة لغات وهي العربية والفرنسية والإنجليزية.

توفر لك الخدمة استخدامها لمدة شهر مجانا بعد تنزيل التطبيق على جهازك واستخدامه، كما أنه يتوفر على الحواسيب والتلفزيون الذكي، وهو يعمل على أجهزة آيفون و أنرويد و آيباد.

يوفر لك التطبيق مجموعة من الأفلام والمسلسلات العربية والهندية والأمريكية والعالمية، كما أنه يوفر البرامج الوثائقية حول مواضيع كثيرة من كبار منتجي هذا النوع من المحتوى التلفزيوني.

كما أنه يوفر للأطفال والفئات الناشئة المحتوى الذي يلائمها بمختلف اللغات مع الترجمة والدبلجة بالعربية والتي تناسب الجمهور المحلي.

تطبيق icflix سهل الإستخدام إذ بعد تنزيله سيكون عليك تسجيل الدخول بواسطة حسابك أو إنشاء حساب مجاني جديد.

ستحصل على شهر كامل مجانا يمكنك من خلاله مشاهدة البرامج والأفلام والمسلسلات وتحميلها والبحث في الحلقات واستكشاف المحتوى الجديد.

التطبيق متاح لأجهزة أندرويد 4.0 فما أحدث، بينما هو متوفر لأجهزة آيفون و آيباد التي تعمل بنظام iOS 10.0 فما أحدث.

مع هذا التطبيق يمكنك مشاهدة الأفلام والبرامج والمسلسلات الهندية والأمريكية والعربية والمترجمة بمقابل شهري يصل إلى 8 دولارات فقط.

وتعمل الخدمة على إضافة المزيد من الأفلام والبرامج لتلبية الطلب المتزايد للأسر والفئات المختلفة التي تستخدمه.

وكون هذه الخدمة عربية وتستهدف العرب هذا لا يعني أنها لا تخلوا من أفلام وبرامج للفئات الراشدة فقط، ويوفر لك التطبيق إنشاء حسب ثانوي لأطفالك لمشاهدة البرامج التي تلائمهم دون الوصول إلى الأفلام والبرامج الموجهة لمن هم ضمن فئات عمرية كبيرة.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا.

الوسوم