برامج و تطبيقات

تحميل لعبة بوكيمون كويست Pokémon Quest لأجهزة أندرويد و آيفون و آيباد

قبل عامين حققت بوكيمون جو نجاحا هائلا على آيفون و أندرويد وانتشرت عالميا وعربيا، والآن عاديت إلينا نينتندو مع The Pokémon Company لإطلاق لعبة جديدة ألا وهي بوكيمون كويست Pokémon Quest

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

قبل عامين حققت بوكيمون جو نجاحا هائلا على آيفون و أندرويد وانتشرت عالميا وعربيا، والآن عاديت إلينا نينتندو مع The Pokémon Company لإطلاق لعبة جديدة ألا وهي بوكيمون كويست Pokémon Quest

في البداية توفرت هذه اللعبة حصريا لأجهزة نينتندو Switch وخلال فترة قصيرة أقدمت الشركة على إطلاق نسخة منها لكل من آب ستور وجوجل بلاي.

وتمكنت هذه اللعبة من حصد 7.5 مليون عملية تنزيل في أسبوع فقط، ما يجعلنا على أعتاب موجة جديدة حيث الإقبال سيكون كبيرا على هذه اللعبة.

تتميز Pokémon Quest بتصميم يشبه Minecraft حيث البوكيمونات والشخصيات عبارة عن مكعبات وأشكال ثلاثية الأبعاد. تدور أحداث اللعبة في جزيرة Tumblecube، ويضم Pokémon على شكل مكعب يسمى Pokéxel وهناك الكثير من الشخصيات المختلفة على مستوى الألوان والقدرات والوظائف.

في اللعبة يتحكم اللاعبون في معسكر القاعدة وفريق بوكيمون. المهمة الرئيسية للاعب هي استكمال جميع المستويات في الجزيرة، وضرب بوكيمون البرية. يمكن تقسيم عملية اللعبة إلى أربعة أجزاء: إدارة المعسكرات الأساسية، متابعة القصة، تدريب بوكيمون، والحصول على بوكيمون جديد.

يحتاج فريق اللاعب إلى مسح الجزيرة من البوكيمون البري. للقيام بذلك ، يحتاج اللاعبون إلى المرور عبر 12 موقعًا ، كل منها بـ 3 إلى 7 مستويات. لكل لاعب، يمكن للاعبين إحضار ما يصل إلى ثلاثة بوكيمون معهم. لا تستطيع كائنات البوكيمون الهجوم فقط ولكن أيضًا استخدام تحركات هجومية أو دفاعية خاصة.

في المجموع تحتوي اللعبة على 167 قطعة فريدة موزعة بطريقة تجعل كل بوكيمون من 2 إلى 11 حركة خاصة. بعد استخدام نقل خاص يحتاج بوكيمون 3 ثوان لاستعادته. خلال هذا الوقت، يمكن فقط استخدام الهجمات العادية.

اللعبة مشوقة ورائعة ويمكنك الحصول عليها وتنزيلها من هنا لأجهزة اندرويد و من هنا لأجهزة آيفون.

الوسوم