برامج و تطبيقات

تطبيق Game Launcher من سامسونج

منصة أساسية للألعاب عبر الأجهزة الذكية

جوالك – برامج وتطبيقات

أعلنت شركة سامسونج، عن إطلاق تطبيق Game Launcher الذي يعد منصة أساسية للألعاب عبر الأجهزة الذكية.

طرحت شركة سامسونج تطبيق Game Launcher الذي يعد منصة أساسية للألعاب عبر الأجهزة الذكية، والذي يضم أدوات مصممة لمساعدة المستخدمين على تحقيق أقصى استفادة من تجارب اللعب.

هاتف Galaxy S9
هاتف Galaxy S9

هذا وتساعد أدوات Game Launcher القابلة للتخصيص، على تسهيل استخدام الهواتف أثناء ممارسة الألعاب، ما يجعل المستخدمين يغوصون في تجربة استثنائية على الشاشة.
كما يمكن للاعبين عبر تطبيق Game Launcher من سامسونج، إيقاف تشغيل الإشعارات، وقفل أزرار التنقل، وإخفاء صوت الألعاب، كما تتيح المنصة للمستخدمين تسجيل مقاطع الفيديو بسهولة والتقاط صور للشاشة أثناء اللعب، عدا عن العديد من المزايا لتعزيز الأداء وتوفير الطاقة.
هذا ويتم حفظ الألعاب التي تم تنزيلها تلقائياً برمز خاص في تطبيق Game Launcher، ما يسهل عملية اكتشاف ألعاب جديدة وإنشاء مجموعة خاصة من الالعاب.
يذكر أنّ دقة الشاشة، تعتبر من أهم العوامل عندما يتعلق الأمر بالجودة المرئية، حيث توفر الدقة العالية صوراً أكثر وضوحاً وتفصيلاً، وقد تم تزويد هواتف Galaxy S9 قياس 5.8 بوصة وGalaxy S9+ قياس 6.2 بشاشات من نوع سوبر أومولد اللامتناهية، التي تشكل تحسناً متطوراً يميز الخصائص الاستثنائية التي تتمتع بها شاشات هواتف Galaxy الذكية، إضافة إلى جودة الصوت الغامرة والواقعية، حيث يحتوي هذان الهاتفان على مكبرات صوت قوية وفعالة من طراز AKG، والتي تمنح المستخدمين صوتاً غنياً ومتوازناً.
تجدر الإشارة إلى أنّ سوق الألعاب عبر الأجهزة الذكية، يشهد نمواً ملحوظاً في السنوات الأخيرة نظراً للانتشار الواسع والسريع للهواتف المحمولة، ويشكل هذا النوع من الألعاب حالياً نسبة الثلث من جميع الألعاب العالمية، ومن المتوقع أن تزداد هذه النسبة في المستقبل، وتستحوذ منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا على عدد كبير من اللاعبين عبر الإنترنت حوالي 587 مليون نسمة في عام 2017 وفقاً لنيوزو.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.