برامج و تطبيقات

تحميل لعبة RedGlitch لقيادة العنكبوت نحو تدمير الإنترنت

واحدة من احدث ألعاب أندرويد هي RedGlitch المتاحة على جوجل بلاي، والتي تضاف إلى ألعاب الأركاد وتجمع بين الإثارة والتحدي والتشويق.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

واحدة من احدث ألعاب أندرويد هي RedGlitch المتاحة على جوجل بلاي، والتي تضاف إلى ألعاب الأركاد وتجمع بين الإثارة والتحدي والتشويق.

اللعبة تدور قصتها حول عنكبوت تدعى RedGlitch والتي يجب أن تعمل على قيادتها نحو هدفك ألا وهو تدمير الشبكة العنكبوتية الإنترنت، الطريق نحو تحقيق هذا الهدف لن يكون سهلا أبدا، حيث تنتظر الدفاعات بما فيها مكافحات الفيروسات وآليات الدفاع المختلفة والجهات المختلفة التي تدافع عن الإنترنت.

المسار صعب للغاية، يجب عليك أن تتفادى الإرتطام مع الدفاعات والحواجز والعوائق المصممة لمنعك من تحقيق هدفك الشرير.

كل ما ستقوم به في هذه اللعبة هو تحريك العنكبوت من خلال تحريك إصبعك على شاشة هاتف أندرويد أو الحاسوب اللوحي الخاص بك، والحرص على أن لا ترتطم مع تلك الحواجز التي ستنهي مهمتك.

اللعبة ليست سهلة، إذ أنه مع مرور الوقت ونجاحك في التخلص من الكثير من الحواجز ستجد حواجز أصعب وتحديات أخرى تحتاج منك إلى التركيز وتحريك اصبعك نحو الجهة التي ترى أنه يجب عليك أن تسير بها لتفادي الإرتطامات المميتة.

ومن الأفضل أن تحافظ على هدوءك والتخطيط للتحركات التي تقوم بها لتفادي الكمائن إن كنت ترغب في تحقيق هدفك، لا مكان هنا للتوتر والعصبية والتصرف على نحو سيء، وهذا هو الغرض من اللعبة تربية اللاعبين على التركيز والتحكم في أعصابهم واتخاذ القرارات الجيدة في أسرع وقت والتصرف كمحترفين.

الموسيقى الموجودة في الخلفية هي الأخرى مصممة من أجل إثارة أعصابك لكن يمكنك النجاح في نهاية المطاف إذ أن هناك لاعبون قد سبق لهم تحقيق نتائج جيدة.

تتميز لعبة RedGlitch برسوميات عالية الجودة وهو ما يجعلك تحب اللعبة، وتحتفظ بها على جهازك للترفيه بها في أوقات فراغك.

يمكنك تحميل اللعبة من هنا

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.