برامج و تطبيقات

تطبيق بلاي ديت Play Date على متجر جوجل بلاي

تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأهل والأطفال

جوالك – برامج وتطبيقات

أطلق رسمياً على متجر جوجل بلاي، تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأهل والأطفال بلاي ديت Play Date.

تمّ إطلاق تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأهل والأطفال بلاي ديت(Play:Date) ، وهو مفهوم تم ابتكاره وتأسيسه في دولة الإمارات العربية المتحدة، رسمياً على متجر جوجل بلاي.

تطبيق بلاي ديت Play Date على متجر جوجل بلاي
تطبيق بلاي ديت Play Date على متجر جوجل بلاي

يذكر أنّ التطبيق كان قد أتيح مسبقاً فقط على نظام آي أو أس (iOS) وهو عبارة عن منصة يتمكن الأهل من خلالها من ترتيب مواعيد للقاء أطفالهم الصغار بأصدقاء جدد، والتواصل مع الأهل استناداً إلى اهتمامات وأولويات أطفالهم، بالإضافة إلى توسيع شبكة تواصل الأهل داخل المجتمع المحلي أيضاً، يقدم التطبيق أيضاً قسائم مختلفة وعروضاً حصرية خاصة فقط بأعضاء تطبيق Play:Date .
هذا ويستضيف التطبيق التفاعلي في الوقت الحالي سلسلة الجولات الصيفية الثانية، ليُمكّن الأهل من بناء دائرة اجتماعية وصداقات جديدة لأطفالهم عبر منصة آمنة وموثوقة، كما أن تطبيق Play:Date أصبح متاحاً الآن للتحميل عبر أنظمة آي أو أس وأندرويد.
يذكر أنّ تطبيق Play:Date ، يضم حالياً مجتمعاً متنامياً من أكثر من 1000 عائلة من دولة الإمارات العربية المتحدة والولايات المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا والهند والمملكة العربية السعودية، وقد جاءت خطوة تمّ إطلاق تطبيق التواصل الاجتماعي الخاص بالأهل والأطفال بلاي ديت(Play:Date) على متجر جوجل بلاي، خلال العطلة الصيفية، كونها تعد الوقت المناسب للطلبة وأولياء الأمور.
تجدر الإشارة إلى أنّ تطبيق Play: Date، هو تطبيق للتواصل الاجتماعي يساعد الأهل على بناء صداقات جديدة وتنمية الدائرة الاجتماعية الخاصة بأطفالهم الصغار. كما تساعد هذه المنصة الأهل على التواصل مع أقرانهم من الآباء الذين تجمعهم بهم ميول وتوجهات مشتركة ولديهم أطفال في نفس الفئة العمرية سواء في نفس المنطقة أو حتى في أي مكان حول العالم، بالإضافة إلى تقديم المكافآت والقسائم والعروض.

الوسوم