مواصفات و أسعار

باقات التجوال الدولي الجديدة من دو

لتعزيز تواصل العملاء أثناء السفر

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت دو، عن إطلاق مجموعة جديدة من باقات التجوال الدولي لعملائها من الأفراد والمؤسسات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تساهم باقات التجوال الدولي الجديدة من دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، بتعزيز تواصل العملاء أثناء السفر عبر منحهم خدمات اتصال مميزة بأسعار مناسبة.

باقات التجوال الدولي الجديدة من دو
باقات التجوال الدولي الجديدة من دو

هذا وتسعى دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، من خلال باقات التجوال الجديدة إلى تعزيز تواصل عملائها من الأفراد والمؤسسات أثناء سفرهم خارج دولة الإمارات العربية المتحدة، دون الحاجة لشراء شريحة هاتف جديدة في البلد الذي يتواجدون فيه، وبمجرد الاشتراك بإحدى باقات التجوال، لن يتم احتساب أي تكاليف إضافية على العميل خارج الرسوم المحددة للباقة.
وتوفر الشركة هذا الصيف باقات تجوال متنوعة ومخصصة تشمل باقتي 7 جيجابايت و20 جيجابايت اللتين تم تمديد فترة صلاحيتهما إلى 60 يوماً.
كما تقدم دو للعملاء، إضافةً إلى ذلك باقة تجوال يومية سعة 500 ميجابايت وباقة أسبوعية سعة 2.5 جيجابايت.
هذا وسيتمكن عملاء دو، باستخدام باقات التجوال الجديدة في 86 بلداً حول العالم بغض النظر عن طول مدة إقامتهم في الخارج.
كما يمكن للعملاء الاختيار بين مجموعة متنوعة من الباقات بما في ذلك باقة التجوال اليومية سعة 500 ميجابايت مقابل 35 درهماً أو باقة التجوال الأسبوعية سعة 2.5 جيجابايت مقابل 200 درهماً أو باقة التجوال سعة 7 جيجابايت التي تمتد فترة صلاحيتها لمدة شهرين مقابل 500 درهماً أو باقة التجوال المميزة سعة 20 جيجابايت مقابل 1000 درهماً والتي يمكن للعملاء استخدامها لمدة شهرين.
يذكر أنه يمكن للعملاء تفعيل باقة التجوال التي يفضلونها من خلال تطبيق دو أو عبر الرسائل النصية القصيرة عن طريق إرسال حرف D لباقة 500 ميجابايت أو W لباقة 2.5 جيجابايت M لباقة 7 جيجابايت أو V للباقة الشهرية المميزة ذات سعة 20 جيجابايت إلى الرقم 5102.
تجدر الإشارة إلى أنّ دو، تعتبر شركة وطنية إماراتية مختصة في مجال توفير خدمات الاتصال، تقدم الشركة خدماتها الخاصة بالهواتف المتحركة والثابتة والاتصال عبر النطاق العريض وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لأكثر من 9 مليون عميل من الأفراد وذلك عبر شبكة الجيل الرابع المتقدم 4G LTE ، كما تقدم الشركة خدماتها المدارة وحلولها المبتكرة لأكثر من 100.000 من الشركات في دولة الإمارات العربية المتحدة.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.