مواصفات و أسعار

باقات شريحة البيانات من دو

باقة متكاملة من البيانات والموسيقى والأفلام

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت دو، التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة، عن إطلاق حزمة من العروض الحصرية والمميزة مع باقات شريحة البيانات لعملائها عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.

أطلقت دو، حزمة من العروض الحصرية والمميزة مع باقات شريحة البيانات لعملائها عبر دولة الإمارات، حيث تقدم شريحة البيانات الجديدة من دو للعملاء باقة متكاملة من البيانات والموسيقى والأفلام بأسعار تبدأ من 149 درهماً إماراتياً شهرياً.

باقات شريحة البيانات من دو
باقات شريحة البيانات من دو

هذا وسيحصل عملاء دو الجدد والمشتركين مسبقاً في (الباقة الذكية أو باقة إماراتي) مع شريحة البيانات الجديدة على اشتراك مجاني لمدة 12 شهراً بمنصة أنغامي بلس إضافة إلى اشتراك مجاني لمدة 6 أشهر بباقة WAVO المتكاملة.
كما يمكن لعملاء دو، الحصول على باقة متكاملة من المزايا مع شريحة البيانات، حيث سيحصلون على اشتراك مجاني في منصة أنغامي بلس وباقة WAVO للاستمتاع بملايين الأغاني والأفلام والعروض التلفزيونية أثناء تنقلهم عبر دولة الإمارات العربية المتحدة.
هذا وتجمع باقة WAVO بين أفضل أفلام هوليوود والأفلام العربية الرائجة ومسلسلات HBO ومجموعة من قنوات الأطفال والقنوات الرياضية والكثير غير ذلك.
كما يمكن للعملاء الاشتراك بالباقة الجديدة بعقد سنوي لمدة 12 شهراً من خلال زيارة متاجر دو عبر دولة الإمارات.
هذا وتلبي باقات شريحة البيانات كافة متطلبات العملاء الذين يحتاجون إلى البقاء على اتصال مستمر مع معدل استهلاك عالٍ من البيانات أثناء تنقلهم. ومع تعزيزها بمزايا جديدة كالموسيقى والأفلام، يمكن للعملاء الآن الحصول على فوائد إضافية لإنجاز مهامهم والاستمتاع بتجارب ترفيهية.
تجدر الإشارة إلى أنّ دو، تعتبر شركة وطنية إماراتية رائدة في مجال توفير خدمات الاتصال، وتقدم الشركة خدماتها الخاصة بالهواتف المتحركة والثابتة والاتصال عبر النطاق العريض وخدمات التلفزيون عبر بروتوكول الإنترنت لأكثر من 9 مليون عميل من الأفراد.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.