برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق جوجل Datally للتقليل من استهلاك بيانات الإنترنت والباقات

لهذا السبب يهدف الكثير من المتصلين بالإنترنت إلى التقليل من استهلاك بيانات الإنترنت، وتلبية لهذا الهدف نجد أن الشركة الأمريكية جوجل قد عملت على إطلاق تطبيق جوجل Datally.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

خلال العطلة الصيفية يسافر الكثير من الناس إلى مدن شاطئية ومناطق أخرى مختلفة ويستخدمون على اثر ذلك الباقات المحدودة بعيدا عن الواي فاي المنزلي، كما أن هناك من يستخدمون هذه الباقات طيلة السنة.

لهذا السبب يهدف الكثير من المتصلين بالإنترنت إلى التقليل من استهلاك بيانات الإنترنت، وتلبية لهذا الهدف نجد أن الشركة الأمريكية جوجل قد عملت على إطلاق تطبيق جوجل Datally.

يأتي التطبيق بواجهة برمجية جميلة وبسيطة تيح لك العديد من المميزات المهمة، قياس صحيح لبيانات الإنترنت التي تم استهلاكها وستجد في هذا الصدد أنه يوفر لك هذه المعلومات حسب آخر ساعة أو ىخر يوم أو في الوقت الفعلي أو الأسبوع الأخير أو خلال شهر إضافة إلى أنه يعمل على توفير تفاصيل أخرى تشمل كمية البيانات المستهلكة في التصفح وعملية الرفع إضافة إلى عمليات التنزيل للملفات والبرامج.

ومن المميزات التي يوفرها لك تطبيق جوجل Datally نجد أنه يتيح لك تحديد كمية البيانات التي يجب ان لا تتجاوز استهلاكها في اليوم بالتالي ينبهك التطبيق إلى ذلك.

حسب عملاق البحث فإن التطبيق استطاع أن يقلل من استهلاك الإنترنت بنسبة 30 في المئة للمستخدمين، وحصلوا معه على نتائج أفضل فيما بقيت الباقة مستمرة لفترة أطول من المعتاد.

إضافة لما سبق يوفر لك التطبيق العثور على نقاط الواي فاي القريبة منها المجانية للإتصال بها واستخدام الإتصال لتنزيل التحديثات والتطبيقات والفيديو والمحتويات التي تستهلك في العادة الكثير من البيانات.

ويعمل التطبيق على فحص أداء التطبيق ويبلغك بالتطبيقات التي لا ستتخدمها إلا نادرا ورغم ذلك تستهلك الكثير من البيانات في الخلفية، بالتالي ينصحك بإزالتها من جهازك وتنزيل بدائل لا تستهلك الإنترنت لها.

يمكنك تنزيل التطبيق من هنا

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.