برامج و تطبيقات

تحميل تطبيق ويزو WIZZO اربح الجوائز والهدايا مقابل تنزيل الألعاب

تطبيق ويزو WIZZO الذي تطوره مجموعة MBC Group وقد وفرته لكل من أندرويد و آيفون و آيفون، هو واحد من أفضل الخيارات المتاحة باللغة العربية وفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

جوالك دوت كوم – برامج و تطبيقات

هناك العديد من التطبيقات الترفيهية المتوفرة لأجهزة أندرويد و آيفون والتي توفر للمستخدمين الحصول على جوائز قيمة وحقيقية مع الحصول على الكثير من النقاط وتحقيق الفوز في المهام المطلوبة.

تطبيق ويزو WIZZO الذي تطوره مجموعة MBC Group وقد وفرته لكل من أندرويد و آيفون و آيفون، هو واحد من أفضل الخيارات المتاحة باللغة العربية وفي الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

التطبيق متاح لأجهزة أندرويد 4.2 فما أحدث، بينما هو متاح لنظام iOS 8.0 فما أحدث، وهو متاح باللغتين العربية والإنجليزية.

يعتمد مبدأ الربح في هذا التطبيق على أنه يقترح عليك مجموعة كبيرة من الألعاب بالعربية والعالمية أيضا والتي يجب عليك تنزيلها للحصول على النقاط، كما أنه يمكنك استخدام تلك الألعاب لأنها مجانية.

مع تطبيق ويزو WIZZO يمكنك التعرف على أحدث الالعاب الممتعة والعمل على تنزيلها واستخدامها وجمع النقاط والتسابق على المراتب الأولى، مع العلم أن المنافسة ليست سهلة.

فريق تطوير التطبيق يؤكدون على أنهم يعملون على إضافة أفضل الألعاب إلى المنصة، منها صقور العرب والممالك أون لاين ورحلة المليونير وألعاب كثيرة أخرى، هناك بالطبع أسماء وألعاب عالمية.

يمكنك أن تحصل على GoPro Hero5 أو بطاقة هدية من Google Play بقيمة 100 دولار وجوائز أخرى، من خلال جمع النقاط وتصدر القائمة المحلية والدولية، من الأفضل أن تتصدر القائمة الدولية لأن المحلية تجعلك فقط في المنافسة مع الأصدقاء.

وتتيح لك المكافأة اليومية الفرصة لربح المزيد من النقاط التي سوف تقربك أكثر من الجوائز الأسبوعية، وذلك بمجرد العودة إلى WIZZO كل يوم 7 خطوات والتي تساوي 7 جوائز، أكبر كل يوم مما سبقه. مع العلم انه ستنتهي صلاحية النقاط في نهاية كل أسبوع!

يمكنك تنزيل التطبيق من آب ستور لأجهزة آيفون و آيباد، ويمكنك تنزيل التطبيق من جوجل بلاي لأجهزة أندرويد.

الوسوم