مواصفات و أسعار

منتجات Gtech المناسبة لأصحاب الحيوانات الأليفة

مكانس كهربائية تلبي متطلبات أصحاب الحيوانات الأليفة

جوالك – مواصفات وأسعار

أعلنت شركة Gtech، عن توفر مجموعتها من المنتجات التي تلبي متطلبات أصحاب الحيوانات الأليفة، في دولة الإمارات العربية المتحدة.

تضم مجموعة منتجات شركة Gtech، المكنسة الكهربائية العمودية Gtech AirRam K9، ومكنسة Gtech Multi الكهربائية اللاسلكية التي توضع على الأرضية وتحمل باليد.

منتجات Gtech المناسبة لأصحاب الحيوانات الأليفة
منتجات Gtech المناسبة لأصحاب الحيوانات الأليفة

كما تتوفر المنتجات التكميلية الأخرى مثل معدات التنظيف المتكاملة للسيارة والمكنسة الكهربائية بطاقة الليثيوم على موقع الشركة.
هذا وتعد مكنسة Getch AirRam ذات الكفاءة العالية والوزن الخفيف، حيث تزن 3.2 كيلوغرام عند تركيبها بالكامل، المكنسة الكهربائية المناسبة للمنازل التي تعيش فيها الحيوانات الأليفة.
أما مكنسة AirRamK9 فهي مزودة بعناصر من الالمنيوم لتحمل الكمية الإضافية من شعر الحيوانات، ويوجد بداخلها عبوات معطرة برائحة الأزهار قابلة لإعادة التعبئة والتي يتم وضعها في المصفاة لترك الغرف برائحة نظيفة وعطرة.
أما مكنسة Gtech Multi K9 التي تتميز بقوتها الإضافية، فهي مكنسة كهربائية لاسلكية تحمل باليد مصممة خصيصاً للتعامل مع متطلبات تنظيف الأماكن التي تعيش فيها الحيوانات الأليفة وهي تسهل عمليات التنظيف الصعبة، حيث يمكنها الوصول إلى مناطق مثل الدرج كما تسهل عملية التنجيد.
وبالإضافة إلى ذلك، توجد معدات التنظيف المتكاملة للسيارة التي تساعدك في الحصول على نظافة وتمنحك ثلاث أدوات إضافية، وخاصة تلك المصممة للمساعدة في تنظيف البقع الحرجة داخل السيارة.
هذا وتتوفر المكنسة الكهربائية اللاسلكية ذات الوزن الخفيف التي تعمل بطاقة الليثيوم من شركة Gtech، وهي مناسبة لكنس الأرضيات في منازل العائلات التي لديها حيوانات أليفة، وبمجرد شحن مكنسة السجاد اللاسلكية هذه لمرة واحدة فأنه سيتم تزويدها بالطاقة التي تحتاجها لتنظيف السجاد وأسطح الأرضيات الخشنة للقضاء على جميع الأوساخ.                   يذكر أنّ هذه المنتجات لا توجد بداخلها أكياس، ولا تحدث أصوات مرتفعة وليس لها أسلاك ولا روائح كريهة وليس هنالك حاجة لشحنها بشكل منتظم.

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.