أخبار الهواتف

مواصفات كاميرا سلسلة هواتف HUAWEI nova 3

كاميرات مزدوجة أمامية مع جهاز استشعار رئيسي

جوالك – أخبار الهواتف

تتميز سلسلة هواتف HUAWEI nova 3، بكاميرات مزدوجة أمامية مع جهاز استشعار رئيسي بدقة 24 ميجابكسل وجهاز استشعار بدقة 2 ميجابكسل.

تقدم سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 نفسها ككاميرا معززة بالذكاء الاصطناعي تساعد في إعداد صور السيلفي حسب تفضيلات المستخدمين لابتكار تعريفها الخاص بالجمال.

سلسلة هواتف HUAWEI nova 3
سلسلة هواتف HUAWEI nova 3

تم تصميم كاميرا هواوي المعززة بالذكاء الاصطناعي لالتقاط التفاصيل باستخدام العدسة الرئيسية، والتي تقوم بالتقاط العمق لإحداث تأثيرات البوكيه ، وإظهار العنصر والمحيط بأبهى صورة ممكنة.
هذا وقد وتم تمكين الكاميرا الأمامية للتعرّف على أكثر من 200 سيناريو مختلف ضمن ثماني فئات، من السماء الزرقاء إلى الشواطئ المشمسة، والنباتات الخضراء المورقة، والأمسيات المرصعة بالنجوم المتلألئة، وحتى سحر أضواء المسرح أثناء عروض الأداء الفنية.
كما يدعم الجيل الثالث من الهاتف الذكي إجراء معاينة وتسجيل للقطات في الوقت الحقيقي بتقنية المدى الديناميكي العالي (HDR)، فضلاً عن خيارات الإضاءة بجودة استديوهات التصوير الاحترافية.
كما يستطيع الهاتف تحديد ملامح الوجه الخمسة للعنصر، وتطوير نموذج ثلاثي الأبعاد لتحديد المناطق التي تتطلب مزيداً من الإضاءة أو التجميل، وهذا من شأنه العمل بشكل جيد مع رموز Qmojis ثلاثية الأبعاد، وهي إحدى الميزات الممتعة التي تحوّل وجه المستخدم بشكل رقمي إلى صورة رمزية رقمية.
كما يساعد هاتفا HUAWEI nova 3، وHUWAEI nova 3i، العملاء في تسجيل الذكريات خلال السجل الرقمي بالاعتماد على الكاميرات الخلفية والأمامية المزدوجة، وخوارزمية التجميل المعززة بالذكاء الاصطناعي، وحساسيتها العالية للضوء للحصول على صور بتقنية HDR، مع إضافة الرموز التعبيرية.
يتوفر هاتف HUAWEI nova 3 للطلب المسبق اعتباراً من 15 يوليو 2018 في متجر تجربة هواوي بدبي مول وعدد من المتاجر المختارة الأخرى في دولة الإمارات العربية المتحدة، وسيكون متاحاً للبيع اعتباراً من 26 يوليو 2018.
هذا وسيتوفر هاتف HUAWEI nova 3 بألوان آيريس بيربل الأرجواني، والأزرق الهوائي والأسود، وبسعر 1799 درهم إماراتي.
كما سيتوفر هاتف HUAWEI nova 3i للطلب المسبق اعتباراً من 7 أغسطس ليتاح للبيع اعتباراً من 16 أغسطس 2018 في متجر تجربة هواوي بدبي مول ومجموعة من المتاجر المختارة الأخرى في الإمارات.
تتنوع ألوان هاتف HUAWEI nova 3i بين آيريس بيربل الأرجواني، والأبيض اللؤلؤي بيرل وايت والأسود، وبسعر 1,299 درهم إماراتي.
عروض الخدمة في الإمارات
تتكامل سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 مع كفالة من الشركة المصنّعة لمدة 12 شهراً، وخدمة الخط الساخن المخصصة لكبار العملاء، وخدمة التوصيل من وإلى المنزل بغرض الإصلاح، فضلاً عن خدمات النقش الفني مجاناً في مراكز خدمة هواوي المنتشرة في مختلف أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة.
كما يمكن للعملاء شراء سلسلة هواتف HUAWEI nova 3 بموجب الاستفادة من عرض استبدال الهواتف القديمة بأخرى جديدة ضمن مراكز خدمة هواوي وبعض المتاجر المستقلة المختارة في الدولة، وسيحظى العملاء بدعم متواصل عبر تطبيق HiCare المثبّت مسبقاً على جميع هواتف هواوي.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.